الجمعة 17 مايو 2024

مصطفى شردى يثير الجدل حول محمد رمضان: «مش كل الفنانين بيرموا دولارات» (فيديو)

الإعلامي مصطفي شردي - محمد رمضان

فن19-9-2021 | 22:44

حسام يونس

علّق الإعلامي محمد مصطفى شردي على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للفنانين، حيث وجّه اليوم، بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن باعتبارهم قوة مصر الناعمة ومنارتها الإبداعية.

وأشار الإعلامي شردي إلى أن هناك صورة مغلوطة في أذهان كثيرين عن العاملين بالفن، بأن جميعهم أغنياء، لافتا إلى أن هناك عدد كبير منهم يعيشون حياة عادية مثل باقي المصريين.

وقال خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة": "مش كل الفنانين بيعوموا في حمام سباحة وبيرموا فيه دولارات"، في إشار منه إلى الفنان محمد رمضان الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي دولارات في حمام السباحة".

 

وأضاف: "اوعوا كمان تفتكروا إن كل الفنانين بيركبوا طائرات خاصة ويتصوروا فيها وهما لابسين بدل أو فساتين بنص مليون جنيه.. لأن الكلام ده لا ينطبق إلا على 1% بس من الفنانين".

وكان الفنان محمد رمضان نشر في شهر إبريل الماضي، مقطع فيديو له وهو جالس في حمام السباحة الخاص به، وظهر وهو يلقي الكثير من الدولارات في المياه، في إشارة لعدم اكتراثه للمال، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بالمحبة".

وتزامن نشر الفيديو مع إصدار المحكمة الاقتصادية حكمًا بإلزام رمضان بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار الراحل أشرف أبو السير، نتيجة الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت به، بسبب نشر رمضان صورة له وهو جالس في كابينة القيادة.