السبت 18 مايو 2024

استعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة مقتل "عريس المرج"

عريس المرج

الجريمة20-9-2021 | 14:40

هايدى شعبان

أمرت جهات التحقيق بالمرج باستعجال تقرير الطب الشرعي حول واقعة مصرع شخص وإصابة شقيقه على يد صاحب معرض موبيليا للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

كان قد تلقى قسم الشرطة بلاغًا من أهالي المرج، بإطلاق نار وسقوط قتيل ومصاب بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة “م.س”، 25 سنة، مصاب بعيار نارى بالبطن وبجواره شقيقه مصاب بطلق نارى باليد.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن المتوفى يستعد لإقامة حفل زفافه بعد عدة أيام، وحضر لاستلام أثاث اشتراه من المتهم، لكنه فوجئ بقيام المتهم ببيعها، ونشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها صاحب المحل بإطلاق النار على المجني عليهما فقتل أحدهما وأصاب الآخر، ولاذ بالفرار، ونجحت أجهزة الأمن في ضبطه ومعه السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم

 

و فى سياق آخر تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، من القبض على صاحب مكتب تأجير أتوبيسات رحلات بالجيزة بحوزته دفاتر تحصيل غرامات مختومة بخاتم شعار الجمهورية مقلد.

 

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة ، مفادها قيام صاحب مكتب تأجير أتوبيسات رحلات كائن بالجيزة، مقيم بمحافظة القليوبية "له معلومات جنائية" متواجد بدائرة قسم شرطة الوايلى وبحوزته دفاتر تحصيل غرامات خاصة بالسيارات السرفيس مختوم بخاتم شعار الجمهورية ومجهولة المصدر

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه.. وعثر بحوزته على (خاتم شعار جمهورية - 5 دفاتر إيصالات استلام نقدية منسوب صدورهم لإحدى الجهات الحكومية  "جميعهم مقلدين"- مبلغ مالي).

 

وبمواجهته أقر بتحصله على المضبوطات من إحدى المطابع الكائنة بدائرة قسم شرطة عابدين "جارى الإرشاد عنها" بقصد استخدامها في تحرير غرامات بشكل سوري للسيارات ملكه لتقديمها للتأمينات ليتم خصمها من إجمالي المبالغ المستحقة على مكتب النقل الجماعي ملكه لصالح التأمينات وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته خاص به من معاملات في إيجار السيارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاكثر قراءة