الثلاثاء 21 مايو 2024

نضال الشافعي تريند "جوجل" لهذا السبب

نضال الشافعي

فن20-9-2021 | 18:58

هنادي محمود

تصدر اسم الفنان نضال الشافعي تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد إعلانه بالأمس عن دخوله غرفة العمليات لإجراء ثاني عملية جراحية له، وذلك عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك".

نشر نضال الشافعي بالأمس صورة له علي صفحته الشخصية علي موقع "فيسبوك"، وعلق قائلا: " من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا ان شاء الله ، اللهم اشفني واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل" .

وكانت قد  كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي عن آخر تطورات حالته الصحية ، وأنه تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات وخضع لعملية جراحية.


وقالت زوجة نضال الشافعي،  في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال" قائلة: "حالته تحسنت بشكل كبير جدًا، وأنه يستطيع الخروج من المستشفى والعودة إلى منزله في غضون يومين فقط".

"وأضافت: "في البداية لم تحدث بينه وبين منتج فيلم ميني بار مشادة كلامية كما تداولها البعض؛ وإنما هو شعر بالضيق من عدم المصداقية وحجم الدور لأنه وجد حجم أكبر من مساحة التعاقد بينه وبين المنتج بخلاف عدم الالتزام بالمواعيد المادية".


وتابعت: "حتى لا يعلو صوته أو يدخل في مشادة معه، لأن نضال إنسان طيب ومحترم واضطر أنه يكتم غضبه بداخله ولم يستطع الانفعال وكان لديه زوائد قولونية ما تسبب في انفجار إحداها وتسببت له بثقب في القولون، وكان من الممكن أن يتعرّض لتسمم في الدم، والحمد لله تم استئصال جزء من القولون وسوف يجري عملية أخرى بعد شهر".