الخميس 9 مايو 2024

أبطال حكاية قلب مفتوح ضيوف واحد من الناس

برنامج واحد من الناس

فن20-9-2021 | 20:33

حسام يونس

يحل أبطال حكاية "قلب مفتوح" من مسلسل "ورا كل باب"، ضيوفاً على برنامج "واحد من الناس"، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويذاع على قناة "الحياة"، السبت المقبل في العاشرة مساءً.


ويستضيف عمرو الليثي، كل من الفنانة رانيا الملاح، نور إيهاب، والمخرج أحمد خالد أمين، ومن المقرر أن يكشف النجوم عن كواليس حكاية "قلب مفتوح"، وعن كواليس أحدث أعمالهم الفنية المقبلة.

حكاية "قلب مفتوح" من بطولة كمال أبو رية وفيدرا وميدو عادل ونور إيهاب، وعماد رشاد، ورانيا الملاح، وهايدى رفعت، ومحمد الدقاق، ويوسف الأسدى، وتأليف هشام إسماعيل، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل "ورا كل باب" حول سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، منها حكاية كدبة كبيرة، التي تتناول قصة تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين الباحثين عن الشهرة، وحكاية قلب مفتوح، وحكاية رق الحبيب، وقلب مفتوح.

ويذكر أن قناة "الحياة" عرضت الموسم الأول من مسلسل "ورا كل باب"، الذي يتكون من 5 حكايات ومنهم حكاية "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين، جيهان خليل، جمال عبد الناصر، محمد نجاتى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، و حكاية "يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل، يوسف عثمان، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

والموسم الأول من مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

Dr.Radwa
Egypt Air