الثلاثاء 7 مايو 2024

راندا عبدالسلام تروج للحكاية الجديدة من مسلسل "زي القمر" (صور)

راندا عبدالسلام

فن20-9-2021 | 20:05

حسام يونس

روجت الفنانة راندا عبدالسلام، للحكاية الجديدة "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر"، من خلال نشر صورة من كواليس التصوير، عبر حسابها على "إنستجرام".

وعلقت "عبدالسلام": "استنوني في عقبال عوضك مسلسل زي القمر علي قناة cbc".

وفي سياق متصل، تعرض حاليا حكاية "1%"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، وذلك على شاشة قناة "cbc"، والحكاية من بطولة صابرين ومدحت صالح وعفاف شعيب من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق.

ويذكر أن الموسم الأول مسلسل "زي القمر" شهد عرض "ست الهوانم" بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت، وحكاية "حتة مني"  بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، "مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة راندا عبدالسلام، عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في عملها الجديد، مشيرة إلى أن دورها القادم سيكون شريرا، دون أن تفصح عن أي تفاصيل أخرى تخص العمل.

ونشرت صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "توكنا على الله الدور الجاي شريرة وربنا يستر".

وظهرت راندا عبدالسلام في الصورة التي نشرتها، مرتديه فستانا باللون الأسود، واعتدمت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وشعر منسدل على الكتف، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها.

وجسدت "عبدالسلام" مؤخراً دور فريدة في مسلسل "فارس بلا جواز"، وهي فتاة تعمل في الفندق الخاص بـ "فارس" والذي يعلب دورة الفنان مصطفى قمر، وتسعى بشتى الطرق أن تلفت نظر فارس لها، حيث أنها تحبه وتريد أن تتزوج منه، في حين أن فارس خلال أحداث العمل يبحث عن فتاة تناسبة حتى يتزوج منها، ويحقق الشرط الذي وضعه جده في وصيته ليحصل على الميراث.

Egypt Air