الخميس 2 مايو 2024

أحمد سعد يكشف عن كلمات وموعد طرح «ع الدُوغري» مع مصطفى حجاج

أحمد سعد ومصطفي حجاج

فن20-9-2021 | 21:10

نورهان اسامة

يتعاون الفنان أحمد سعد مع مصطفى حجاج في أغنية جديدة بعنوان "ع الدُغري"، والتي من المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل على القناة الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وشارك الفنان أحمد سعد عبر حسابه على "إنستجرام"، البرومو الدعائي للأغنية، والذي كشف عن بعض كلماتها، كما حدد موعد طرحها، حيث علق: "انتظروا ع الدوغري يوم الأربعاء الساعة 6".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وشارك أحمد سعد مؤخرًا البوستر الرسمي للأغنية، عبر حسابه علي "إنستجرام"، والذي يظهر من خلاله بجانب مصطفي حجاج بنظارات شمسية، وتغلب اللونين الابيض والأسود علي البوستر بالكامل.

 في سياق متصل، شارك الفنان أحمد سعد مؤخرًا، بجانب عدد كبير من نجوم الفن، في حفل تدشين النجمة ‏العاشرة ‏على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم على ملعب التتش، وذلك من خلال أغنية «الأهلي ‏القمة اسم على مسمى»، التي قام بتأليفها أيمن بهجت قمر.‏

كما حصل أحمد سعد مؤخرًا، علي جائزة "الدير جيست"، كأفضل تتر لمسلسل "الإختيار2"، والذي عٌرض خلال السباق الرمضاني لعام 2021، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي.

وكانت آخر مشاركات أحمد سعد "أغنية 200 جنيه" وهي الأغنية الدعائية لفيلم  200 جنيه وحققت نجاحاً كبيراً عند طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" محققة نسبة مشاهدة عالية، وهي من كلمات عبدالله حسن، ألحان إسلام معز، توزيع عمرو صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa