الأحد 19 مايو 2024

رانيا يوسف بفستان أسود: لا يوجد شخص يستطيع أن يُنير عتمتك

رانيا يوسف

فن20-9-2021 | 22:05

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، على حسابها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وظهرت رانيا يوسف، وهي ترتدي فستان باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل على أكتافها، وميك أب هادئ يبرز ملامح وجهها الفاتنة.

وعلقت رانيا يوسف : "لا يوجد شخص يستطيع أن ينير عتمتك.. أنت الوحيد القادر على ذلك".

يذكرأنّ رانيا يوسف، تواصل تصوير أحداث مسلسلها الجديد "المماليك"، والمقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل، لتخوض به الموسم الشتوي الدرامي لهذا العام.

كما انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهد دخولها السجن، ضمن أحداث مسلسل "المماليك"، حيث تجسد شخصية "هند" والتي تعاني من إنفصام في الشخصية، حيث تحمل بداخلها جانبان الخير والشر معًا.

ويسجد الفنان بيومي فؤاد شخصية رجل أعمال عاشق للسيدات، وتدور الأحداث في إطار الدراما التشويقية.

ومسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، عفاف رشاد، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

في سياق متصل، تتعاون رانيا يوسف مع بيومي فؤاد في الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي"، المقرر عرضه على منصة "شاهد" في الفترة المقبلة، بطولة كل من الفنانين: أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، كارولين عزمي.

وشاركت رانيا يوسف في الجزء الأول من مسلسل "الحرامي"، والذي تدور أحداثه بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.