الأربعاء 15 مايو 2024

بـ«طشت غسيل».. داليا مصطفى تكشف كواليس حكاية «مش مبسوطة»

داليا مصطفي

فن20-9-2021 | 22:05

نورهان اسامة

تعيش الفنانة داليا مصطفى حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في حكاية "مش مبسوطة"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وشاركت داليا مصطفي صورة جديدة من كواليس تصوير احداث حكاية "مش مبسوطة"، والتي تظهر من خلالها بـ "طشت غسيل"، و"جلبية بيتي" في حمام بيتها، وعلقت عبر حسابها علي "إنستجرام"، وكتبت: "مسلسل زي القمر.. اخراج شيرين عادل".

داليا مصطفي

وبدأ تصوير أول مشاهد الحكاية الجديدة، يوم الخميس الماضي، بمدينة الشيخ زايد، ويشارك في العمل الفنانة بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، هشام إسماعيل، وإخراج شيرين عادل.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

ويعرض بالوقت الحالي للفنانة داليا مصطفي، مسلسل "الحرير المخملي"، على منصة "فيو" الإلكترونية، ويعرض بعد ذلك علي شاشة قنوات "النهار" بالتزامن مع بدء الموسم الشتوي الدرامي.

ومسلسل "الحرير المخملي" مأخوذ من رواية تحمل الاسم نفسه، من تأليف أميمة عز الدين، وتجسد الفنانة داليا مصطفى دور ابنة مصطفى فهمي، وهي الفتاة المتمردة، والتي تعمل صحفية كبيرة وتجري تحقيقات صحفية مهمة حول العديد من القضايا.

ومسلسل "الحرير المخملي" من بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، ومن إخراج أحمد حسن.

Dr.Radwa
Egypt Air