الخميس 2 مايو 2024

محمود الليثى يتغزّل فى والدته

محمود الليثي

فن20-9-2021 | 23:20

حسام يونس

شارك الممثل محمود الليثي، جمهوره صورة جديدة لوالدته، عبر حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "كنت قاعد مع الست الحلوة دي في مكان على النيل.. قالتلي صورني مع القمر قلتلها ماشي".

وأضاف محمود: "بس بعد ماخدت الصوره اكتشفت ان القمر جنبها ولا حاجه .. عشان هي اللي بتنور حياتنا كلنا .. ربنا يخليكي لينا يا ست الكل و ميحرمناش ابدا من دعوتك الحلوه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud Ellisy محمود الليثي (@mahmoud_ellisy)

وشارك "الليثي" في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "بين السما والأرض"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.


بالإضافة إلي مشاركته مؤخراً في فيلم "أعز الولد"، وتم عرضة على أحد منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول  خطف خمسة أطفال أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أمينة خليل،  رجاء الجداوي، حاتم صلاح، أروى جودة، محمد شاهين، وتأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وإنتاج هاني أسامة.

ويذكر أن محمود الليثي، خاض السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل "النهاية"، وتدور أحداثه في عام 2120 بالقدس، حول محاولة مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر إنسان آلي مستنسخ منه.

"النهاية" من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمد لطفي، سوسن بدر، محمد العمروسي، محمد خميس، محمد مرزبان، محمد جمعة، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa