الإثنين 29 ابريل 2024

تامر نبيل: أدواري دائما صعبة.. وسماء إبراهيم ممثلة عظيمة (خاص)

تامر نبيل

فن21-9-2021 | 01:39

نورهان اسامة

أعرب الفنان تامر نبيل عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل "شقة 6" مؤخرًا، حيث حصد إشادة واسعة من الجمهور على شخصية "ممدوح" التي قدمها خلال العمل.

 

وأشار نبيل خلال تصريحاته لـ "دار الهلال"، إلى أن الترشيح لشخصية "ممدوح"، جاء من مؤلفي ومخرج العمل محمود كامل، مؤكدًا أنه تحمس للدور ووافق عليه فور عرضه.

 

وتابع الفنان تامر نبيل، أن النجاح هو نصيب ونتيجة لأداء عملك، حيث قال: "مفيش توقع لأي نجاح.. أنت بتعمل اللي عليك والنجاح دا بيبقي نصيب".

تامر نبيل

وبالحديث عن أصعب المشاهد التي قابلته خلال التحضيرات لشخصية "ممدوح"، قال "تامر" أنه يتعامل مع كل أدواره علي أنها صعبة، مشيرًا إلي أنه دومًا ما يقدم أدوار جديدة، غير معتاد عليها، مؤكدًا ان الصعوبة ليست خاصة بدور "ممدوح" فقط.

حيث قال: "انا بتعامل مع كل حاجة علي إنها صعبة، لأنها دائما حاجات جديدة مش متعود عليها، ودائما الصعوبة اللي بتقابلي بتبقا في المكياج بتاع الشخصية، أو صعوبة أيام التصوير، ودا العادي بالنسبالنا".

وأشاد الفنان تامر نبيل بالكواليس مع الفنانة سماء إبراهيم، والتي جسدت شخصية "صباج"، حيث جمعهما عدد كبير من المشاهد خلال أحداث مسلسل "شقة 6"، حيث قال أنها ممثلة عظيمة، معبرًا عن سعادته بمشاركتها في العمل.

ومسلسل "شقة 6" ويشاركه بطولة العمل الفنانة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البيزاوي، ملك قورة، ومن إخراج محمود كامل.

من ناحية أخري، ينتظر الفنان تامر نبيل خلال الفترة المقبلة، عرض فيلم "كيرة والجن"، والذي وصفه خلال تصريحاته لـ "دار الهلال" أنه مفاجأة لجمهوره، ولا يستطيع حرقها.

Dr.Randa
Dr.Radwa