الأربعاء 15 مايو 2024

سائق «توكتوك» من المحلة يتبرع بأجرة يوم دعما لنادي الزمالك (خاص)

التوك توك

محافظات21-9-2021 | 16:45

شيرين لقوشة

تبرع سائق توكتوك من عزبة الأنشا، التابعة لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بأجرة يوم كامل من عمله، دعماً لنادى الزمالك، وقام بتعليق لافتة على "التوكتوك" مكتوب عليها : "الانتماء لا يباع ولا يشترى .. الزمالك ملك لجمهوره .. يوم من توكتوكك .. الزمالك يحقق صفقتك".

 

تواصلت " بوابة دار الهلال "، مع إبراهيم راغب البالغ من العمر ٣١ عاما لمعرفة تفاصيل مبادرته في حب نادى الزمالك وقال إنه يريد أن يساعد ناديه الحبيب الذى يشجعه منذ صغره بأي وسيلة وهداه تفكيره إلى تلك الفكرة البسيطة التي هي قدر استطاعته، للوقوف بجانب النادي الأبيض في أزمته المالية الأخيرة، لافتا إلى أنه قرر أن يهدى أجرة عمل يوم كامل على التوكتوك الخاص به، والتبرع بالأجرة كاملة عبر الأرقام التي أعلن عنها بالسابق نادي الزمالك، وعلق لافتة صغيرة على زجاج التوكتوك بذلك .

 

وأوضح " راغب " في تصريحاته، أنه سعيد بتقديم هذا المبلغ البسيط تعبيراً عن حبه ودعمه للنادي العريق صاحب التاريخ العظيم، مشيرا إلى أنه يرفض الإفصاح عن قيمة المبلغ الذى تبرع به لأنه أقل من حجم حبه للنادي، مشيرا إلى أنه ينتمى لكيان كبير وجمهور نادي الزمالك ذو فكر ووعي، ويعلم دوره في الوقوف خلف ناديه في الأزمات.

 

واختتم حديثه، مؤكدا أن سعادته مرتبطة باستقرار النادي وحصوله على البطولات وكان آخرها بطولة الدوري المصري وشكر الله على هذا .

 

كان رئيس نادى الزمالك قد أعلن عن أرقام خاصة للمتبرعين من مشجعي ومحبي النادي في مبادرة لدعم النادي في أزمته المالية التي يعاني منها في الآونة الأخيرة.

Dr.Radwa
Egypt Air