الجمعة 27 سبتمبر 2024

أمينة تروج لحلقتها من برنامج سهرانين مع عمرو عبد الجليل

أمينة

فن21-9-2021 | 20:11

هنادي محمود

روّجت الفنانة والمطربة أمينة، لحلقتها الجديدة من برنامج "سهرانين"، برفقة الفنان عمرو عبد الجليل، والذي يقدمه الفنان أمير كرارة، كل أربعاء وخميس في التاسعة مساءً، على شاشة قناة "أون".

ونشرت أمينة برومو حلقتها من برنامج "سهرانين"، برفقة عمرو عبد الجليل، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت أمينة قائلة: "انتظرونا مع الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة أمينة في حلقة جديدة ومختلفة من سهرانين الأربعاء والخميس 9 مساءً على شاشة أون ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amina (@aminasingereg)

في سياق اخر، طرحت المطربة أمينة أغنيتها الجديدة بعنوان "تجار السعادة"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

"تجار السعادة" من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان وليد سامي، وتوزيع إسلام شيتوس، وهندسة صوتية أحمد جودة، وإشراف فني وإدارة أعمال سامح علي، ومدير التصوير آلان الحلو، ومن إخراج جيسيكا هيكل.

ونشرت  أمينة جزءا من الأغنية عبر صفحتها الشخصية علي "إنستجرام"، وعلقت  قائلة: "علي قناتي الرسمية يوتيوب.. اللينك في البايوه.. قولولي رأيكم فيها".

وقالت أمينة مؤخرا في بيان صحفي لها، إنها قررت طرح ألبومها الجديد والذي يتكون من 10 أغاني بعدة طرق متنوعة، منها  الفيديو كليب، lyrics فيديو، سينجل، وذلك علي فترات متقاربة.
وراهنت أمينة علي الالبوم الجديد، موضحة أنه يتضمن عدة مفاجآت للجمهور، وكذلك تتنوع أغانيه بين "المقسوم والدراما"، والألبوم من إنتاج شركة مزيكا.


وطرحت أمينة أيضا أغنية  بعنوان "المقام العالي" والتي حققت نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان الدكتور مصطفي العسال، وتوزيع أحمد حسام، ميكس وماستر إلهامي دهيمة، كما تعد التعاون الأول بين امينة وشكرة لايف ستايلز ستوديوز.