الأربعاء 26 يونيو 2024

شركة متخصصة في القهوة تبيع حاملا للمشروبات بأشكال ميكي ماوس

حامل المشروبات الجديد

الهلال لايت 22-9-2021 | 09:42

تبيع شركة Coffee Bean الشهيرة ببيع القهوة بسنغافورة حامل لأحوال القهوة على أشكال ميكي وميني ماوس مع المشروب كل ذلك مقابل 15.90 دولارًا سنغافوريًا.

وعلى حسب ما اوردته وكالة "مازر شيب " فقد قدمت شركة The Coffee Bean & Tea Leaf Singapore حاملات لأكواب المشروبات على شكل ميكي ماوس وميني ماوس، وهي شخصيات ديزنى الكرتونية الشهيرة.

يبلغ سعر كل حامل مشروبات 15.90 دولارًا سنغافوريًا ويأتي مع مقابض من القماش الناعم ، وتتميز بقفازات ميكي وميني المحشوة على كل جانب.

يتميز الحامل بأنه قابل للغسل كما أنه يمكن إعادة استخدامه ، ويمكن أن يتحمل حتى وزن 3 كجم من المشروبات.

 

كما يمكنك الحصول على مشروب مجاني عند الشراء وذلك من منفذ Plaza Singapura، وذلك وفقًا لما نشرته مجموعة Daiso & Lobang Lovers SG على صفحتها على فيسبوك ، كما يمكن للعملاء الحصول على مشروب مجاني من اختيارهم عند شراء هذا الحامل وذلك من خلال أي شركة من شركتي النقل في منفذ Coffee Bean's في Plaza Singapura.

وعند سؤالهم ، أكد الموظفون في منفذ Coffee Bean's Plaza Singapura أنه يمكن للعملاء اختيار مشروب من الحجم الصغير من اختيارهم عند شراء حامل المشروبات على شكل ميكي وميني ماوس.

وقامت وكالة مازر شيب أيضًا بالاتصال بمنفذين آخرين هما (Esplanade و Great World City) ، وأكدوا أن العملاء سيحصلون على مشروب مجاني عند شراء شركة نقل.

أما عن مكان شرائه فتتوفر في متاجر The Coffee Bean و Tea Leaf في جميع أنحاء سنغافورة ولكن بكميات محدودة.

ولكن لا ينطبق شراء هذه المنتجات مع أي عروض ترويجية أو خصومات.

وقد تأسست شركة كوفي بين على يد هربرت هايمان في سبتمبر 1963 ، كخدمة قهوة للمكاتب، وقضى هو وزوجته ، التي تزوجها عام 1966 ، شهر العسل في السويد ، حيث اكتشفوا قهوة عالية الجودة، وأثار هذا القرار باستيراد وتحميص وبيع القهوة الذواقة في لوس أنجلوس ، وافتتح أول متجر Coffee Bean في عام 1968 في حي لوس أنجلوس، وتحديدًا في برينتوود.