الخميس 23 مايو 2024

وسط غياب ميسي.. سان جيرمان ضيفا ثقيلا على ميتز بالدوري الفرنسي

ميسي

ملاعب الهلال22-9-2021 | 13:31

سلمى عامر

يحل باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره ميتز، اليوم الأربعاء، على ملعب سانت سيمفوريان، في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز على نظيره أولمبيك ليون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي.

وتقدم لوكاس باكيتا لـ أولمبيك ليون في الدقيقة 54، وتعادل نيمار لباريس سان جيرمان في الدقيقة 66 من ضربة جزاء، وأحرز ماورو إيكاردي هدف الفوز لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

على الجانب الأخر، كان ميتز قد خسر من نظيره ستراسبورج بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي.

وأحرز أهداف ستراسبورج كل من: لودوفيك اجوركي في الدقيقة 6 من ضربة جزاء، وحبيب ديالو في مناسبتين في الدقيقتين 26 و40.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي

تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وميتز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانت سيمفوريان، في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الفرنسي.

ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة الفريق أمام ميتز؛ بسبب معاناته من كدمة في العظم بالركبة اليسرى.

وخضع اللاعب صباح أمس الثلاثاء لفحص بالرنين المغناطيسي الذي كشف عن الإصابة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص جديد في غضون ساعات لتحديد موعد عودته.

ترتيب باريس سان جيرمان وميتز في جدول الدوري الإسباني

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 18 نقطة، بعد خوضه لـ6 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في جميع الـ6 مباريات التي خاضها.

على الجانب الأخر، يتواجد ميتز في المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 3 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات، حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة، فيما تعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات مثلهم.