الخميس 16 مايو 2024

مش مبسوطة.. ميمي جمال تواصل تصوير مشاهدها بمسلسل زي القمر

ميمي جمال

فن22-9-2021 | 14:50

ميرنا عادل أديب

تواصل الفنانة ميمي جمال، تصوير مشاهدها بحدوتة "مش مبسوطة" ضمن  مسلسل "زي القمر" للفنانة بشرى، والفنان أحمد سعيد عبد الغني، من إخراج شيرين عادل.

يذكر أن مسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

وفي سياق متصل، تربع اسم الفنانة ميمي جمال، مؤخرًا قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من تصريحاتها ببرنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، مساء أمس، والتي أثارت جدلًا واسعًا.

وكشفت "جمال" عند سؤالها عن سبب غيابها عن الساحة الفنية طوال الخمس أعوام الماضية، معبرة عن رغبتها في العودة من جديد ولكن مايمنعها عدم شعورها بالراحة، قائلة: "نفسى أرجع بس شرط أكون مرتاحة فى طريقة التعامل، لأن الوضع الآن تغير، والمخرجون والمنتجون كانوا بيدلعونا دلوقتى بحس إنى مضغوطة ومش مبسوطة عشان كدة بعتذر".

كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها بفيلم "لف ودوران" الذي جمع البطولة بين الفنان أحمد حلمي، و دنيا سمير غانم ، قائلة: "كنت سعيدة جدًا بتجربتي مع أحمد حلمى، شخص جميل ومتحسيش إنك قدام نجم".

يذكر أنه يعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تدور أحداثه  في إطار من الدراما  المشوقة، حول مبلغ 200 جنيه،  التي تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الإجتماعية والاماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

يشارك بطولة فيلم "200 جنبه" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، وأحمد صلاح السعدني، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

ويعد فيلم "200 جنيه"، التعاون الثالث بين هانى رمزى ونيللى كريم بعد فيلم "غبي منه فيه" عام 2004، وفيلم "الراجل الغامض بسلامته" عام 2010، بالإضافة إلى عودة الفنانة إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب 11 عاما حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "زهايمر" عام 2010.