الثلاثاء 30 ابريل 2024

بتعليق مضحك.. والدة كريستيانو رونالدو تكشف تفاصيل مقابلة ميسي مع نجله فى 2017

ميسى وابن رونالدو

ملاعب الهلال23-9-2021 | 17:05

اسراء السيد

كشفت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تفاصيل لأول مرة عن لقاء نجل "صاروخ ماديرا" بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية سنة 2017.

وبحسب صحفية  "ماركا" الإسبانية  قالت دولوريس أفيرو، والدة لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، في مقابلة صحفية عن اللقاء الذي جرى على هامش حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في عام 2017، بين حفيدها ونجم برشلونة آنذاك ليونيل ميسي.

ونقلت صحيفة عن دولوريس قولها: "كان رد فعل كريستيانو جونيور صادما عندما قابل ميسي وجها لوجه، لقد صرخ قائلا: لا يمكن أن يكون هو، إنه قصير".

وأضافت: "سارعت إلى احتواء الموقف، وأخبرت كريستيانو جونيور: انظر إنه ميسي، وسارع رونالدو أيضا إلى تشجيع ابنه للسلام على اللاعب".

وكان مانشستر يونايتد، قد أنجز آخر الشهر الماضي، رسميا، عملية انتقال رونالدو من يوفنتوس، ليعود "الدون" مجددا إلى ملعب "أولد ترافورد"، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل.

وقال النادي الإنجليزي في بيان إنه "يسرّ مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر".

وكان رونالدو وصل إلى اليونايتد في عام 2003 في سن الـ18 قادما من سبورتينغ لشبونة وأمضى معه 6 مواسم، سجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز 3 مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008 قبل أن يضيف 4 مع ريال مدريد، ليفوز في العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل أن يحرز أربع أيضا مع النادي الملكي.

والجدير بالذكر حصل  ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، بجائزة الكرة الذهبية عن ما قدمه في عام 2019 بعد منافسة شرسة كانت مع فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول وكذلك غريمه التقليدي، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس.

وبفارق بسيط للغاية منح ميسي الجائزة الأغلى، والتي باتت تقدم من فرانس فوتبول فقط، وذلك في أعقاب الانفصال الذي حدث منذ عام 2016 بين الصحيفة الفرنسية الشهيرة والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تتويج ميسي بهذه الجائزة أتى بعد الأداء المذهل الذي قدمه هذا الموسم مع البرسا، حيث قاد العملاق الكتلاني لتحقيق الدوري الإسباني.

Dr.Randa
Dr.Radwa