الخميس 23 مايو 2024

ديكورات جميلة بخطوات بسيطة .. أجواء رمضان سحر المكان

26-5-2017 | 23:03

أيام قليلة وتهل علينا نسمات شهر رمضان المبارك حيث تستعد كل أسرة لتزين بيتها والعناية به والاستعداد لاستقبال الأهل والأحباب فى لياليه المباركة.

فى السطور التالية نقدم لك أفكارا سهلة تضفى على منزلك أجواء رمضانية ويمكنك تنفيذها بخطوات بسيطة بالمنزل، وسوف ترين بنفسك كيف تسيطر أجواء فرحة الشهر الفضيل على كل ركن فى منزلك.

- قوالب الشمع من الأفكار المميزة لعمل ديكورات منزلية مميزة في رمضان وعادة ما تكون هذه القوالب مصنوعة من الورق.

- بالنسبة لـ «ترابيزة » الوسط فيمكن أن تكون من الخشب مع وضع مفرش صغير مطرز على مساحة منها إلى جانب بعض الإكسسوارات  الرمضانية كالصوانى المزخرفة والتى تستخدم فى تقديم المشروبات والأطعمة الرمضانية، أو مبخرة تفوح منها الروائح العطرية المميزة كرائحة العود وغير ذلك من الإكسسوارات.

- يمكنك وضع «البافات » حول كنبة صغيرة تكون أساسًا للجلسة كما يمكن وضع مجموعة متنوعة من الخداديات على الكنبة بألوان مختلفة منتقاة .

- فانوس رمضان يعتبر أهم زينة يمكن أن يزين بها كل سيدة منزلها لأنه يضيف علامة مميزة له، لهذا علينا أن نحرص على توزيع فانوس رمضان داخل المنزل وخارجه.

- هناك ديكورات جميلة وبسيطة وغير مكلفة علي ألإطاق تتكون من الشموع المرسوم عليها بعض الفوانيس أو المكتوب عليها عبارات التهنئة بشهر رمضان والتي ستجعل من بيتك اجمل واروع وتجعل أولادك يسعدون بها.