الجمعة 3 مايو 2024

أول تعليق من محمد العدل بعد تكريم المعهد العالي للفنون المسرحية له

محمد العدل

فن24-9-2021 | 13:07

ميرنا عادل أديب

أعرب المخرج محمد العدل عن سعادته بتكريم المعهد العالي للفنون المسرحية له، عن دوره البارز في إخراج مسلسل "بين السماء والأرض" للفنان هاني سلامة.

ونشر "العدل" عبر حسابه على "فيسبوك"، صورته خلال تسلمه للجائزة، وعلق قائلاً: "من تكريم المعهد العالي للفنون المسرحية.. لمسلسل بين السما والأرض.. شكرًا د. عبير فوزي".

يذكر أن، "بين السما والأرض" مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، نجلاء بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، أحمد بدير، محمد لطفي، محمود البزاوي، ومحمود الليثي، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

وسبق أن كشف الفنان هاني سلامة، عن  كواليس مسلسل "بين السما والأرض" الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2021، وقال إن القصة كانت فيلما سينمائيا عظيما من علامات السينما وأن فكرة الفيلم جيدة من الممكن تقديمها في أزمنة مختلفة لأن في النهاية تتكلم عن مجتمع وشرائح مختلفة داخل "الأسانسير" المعطل.

وتابع "سلامة" في لقائه مع إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على شاشة dmc "داخل الأسانسير: "نرى الجوانب النفسية، وجوانب الخير والشر، والصدق والكذب، وبالتالي كانت الفكرة منورة جدًا، وحبينا نعمل الفكرة في الزمن بتاعنا".

Dr.Randa
Dr.Radwa