الجمعة 24 مايو 2024

كفر الشيخ: رفع كفاءة منظومة النظافة العامة فى سيدى غازي

المحاسب سعد عصمت نائب رئيس المدينة

محافظات24-9-2021 | 15:29

محمود فكري

قال المحاسب علي سلامة، رئيس مدينة سيدي غازي، بمحافظة كفرالشيخ، أنه تابع أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة العامة، بالإضافة إلي أعمال الرش والتطهير، ورفع التراكمات من جانبى الطرق، فضلا عن إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في كافة أنحاء مدينة مدينة دسوق بالكامل.

وأضاف المحاسب سعد عصمت عبداللاه، نائب رئيس المدينة، أنه يتم العمل على تحسين المرافق والخدمات للمواطنين، والإهتمام بالنظافه العامه داخل مناطق المدينة المختلفة، وذلك من خلال رفع القمامة، والمتولد اليومى ونقلها للمقلب والتخلص منها بكافة المناطق والشوارع والميادين المختلفة المنتشرة في كافة أنحاء المدينة. وأوضح نائب رئيس المدينة، أنه جاري العمل أيضا على تحسين ورفع كفاءة مداخل ومخارج المدينة، والتوابع والشوارع الرئيسية والفرعية، بالإضافة إلي إزالة كافة أنواع التراكمات، والأتربة، والمخلفات، فضلا عن إزالة المتولد اليومى من القمامة أولاً بأول، مؤكدا على ضرورة السعي دائماً لتقديم الأفضل والأفضل لخدمة المواطنين والارتقاء لرفع مستوي النظافة بالمدينة والظهور بالمظهر اللائق بها.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، تفقد أعمال تطوير المحاور والشوارع غرب محافظة كفر الشيخ، للوقوف على الأعمال الجارية، بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد سامح العزب، مدير إدارة المرور، مشددا بتطبيق الإجراءات الاحترازية، واستمرار أعمال الرش والتطهير بمدن وقرى المحافظة.

وتفقد محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية بشارع المدارس شرق العاصمة ،والواصل بين محور سعد زغلول، والشوارع المتفرعة أمام حديقة صنعاء، مشددا بسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال به قبل بدء العام الدراسي، كما تفقد محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية في محور سعد زغلول، وشارع ال21.

وأبدى المحافظ عدد من الملاحظات موجها بتفاديها في محور سعد زغلول والشوارع الجاري رصفها، واستمع لشكاوى عدد من المواطنين خلال جولته، موجها بحلها، مشددا على اللواء شعبان مبروك، رئيس مجلس المدينة بتقديم تقرير عما تم من أعمال، كما وجه بالتواصل مع المواطنين للتعرف عن مدى حل تلك المشكلات.

موضوعات ذات صلة