الأحد 2 يونيو 2024

فيجو يتحدث لـ«الماركا» عن نهائي دوري أبطال أوروبا

27-5-2017 | 00:05

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، حوار صحفيا مع البرتغالي لويس فيجو أسطورة ريال مدريد، وتحدث الأسطورة البرتغالية عن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، كما سلط الضوء على تحقيق حلمه في المسابقة مع نادي العاصمة قبل 15 عامًا .

وبدأ "فيجو" حديثه عن تحقيق اللقب الأوروبي مع ريال مدريد قائلاً "الفوز بدوري أبطال أوروبا كان حلماً تحول إلى حقيقة، عندما تبدأ في لعب كرة القدم تتخيل دائماً تلك اللحظة في ذهنك كما تشاهد نسخة بعد الأخرى عبر التلفاز، وأنا كنت محظوظاً أن أحقق ذلك الحلم".

وقال الأسطورة البرتغالية "لا تزال هناك بعض الأيام تفصلنا عن النهائي ريال مدريد القادم أمام يوفنتوس في كارديف وأنا كنت أفضل أن تكون هناك مباراة خلال هذه الفترة ، لكن يجب على اللاعبين أن يكونوا مستعدين جيداً لمباراة كبيرة أمام يوفنتوس من أجل تحقيق حلم دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي".

وفي سياق متصل تحدث فيجو عن زميله السابق، والمدير الفني الحالي للفريق المرينجي، الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، قائلا "رأيته سعيداً وهادئاً بعد تحقيق لقب الدوري الـ 33 في تاريخ النادي، هو راضٍ عن الموسم بعد العودة لتحقيق الدوري لكنني أعلم أنه يحضر جيداً من أجل نهائي دوري الأبطال أيضاً، تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي سيكون إنجازاً عظيماً".

وكان ريال مدريد قد نجح مؤخرا في استعادة لقب الليجا الاسبانية بعد غياب دام خمس سنوات، ليحقق اللقب رقم 33 له خلال مسيرته، على يد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.