الأربعاء 22 مايو 2024

عمرو يسري: انتهيت من تصوير "اللغز".. وأتمنى العمل مع "هنيدي" مجددًا (فيديو)

عمرو يسري

فن24-9-2021 | 20:20

نورهان اسامة

يعيش الفنان عمرو يسري حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في مسلسل "اللغز" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بجانب مشاركته في مسلسل "شارع 9".

وكشف الفنان عمرو يسري خلال حواره مع بوابة "دار الهلال"، ضمن فعاليات مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية"، عن انتهائه من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "اللغز"، موضحًا أن المسلسل سيعرض قريبًا، إضافة إلى انتهائه من تصوير مسلسل "شارع 9"؛ ولكن يواصل أبطال العمل تصوير باقي مشاهدهم ضمن أحداث العمل.

وقال الفنان عمرو يسري، إنه شارك الفنان الكبير محمد هنيدي في فيلم "صاحب صاحبه"؛ ولكنه يتمنى تجديد التعاون مرة أخرى معه، معلقًا: "شرف ليا إني أتواجد مع هنيدي للمرة الثانية، ده على راسي من فوق يعني، هنيدي قيمة وقامة، وله مكانته في الوسط، وله مكانته في العالم العربي، وشرف لأي حد العمل مع محمد هنيدي".

يذكر أن مسلسل "اللغز" من بطولة نورهان، محمد نجاتي، علاء زينهم، سميرة صدقي، أحمد منير، ندي بهجت، نهي رأفت، أسماء الباجوري، عمرو يسري، نسمة النجار، نشوي علي، ومن تأليف غادة حفني، وإخراج عصام شعبان.

ومسلسل "شارع 9" من بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نيرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدي الأتربي، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

الاكثر قراءة