الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال".. العثور على جثة سيدة وطفلتيها في 15 مايو

نشرة أخبار الحوادث

الجريمة24-9-2021 | 22:18

ريهام أحمد

يقدم لكم موقع دار الهلال نشرة أخبار الحوادث التي شهدها اليوم الجمعة 2021/9/24.. ويرصد لكم أبرز تلك الحوادث:

 

- حريق في شقة سكنية في مدينة نصر

 

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية في مدينة نصر، دون وقوع أي إصابات.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في مدينة نصر، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، حيث تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته والسيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

 

- إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بالصف

 

أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل أعلى الطريق الصحراوي في منطقة الصف بالجيزة؛ مما أدى إلى توقف حركة المرور وعلى الفور انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعنية في الطريق الصحراوي نطاق الصف بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى منطقة الحادث، وتم توفير الإسعافات الأولية للمصابين، ونقلهم لأقرب مستشفى، كما انتقل رجال المرور إلى المكان لتيسيير حركة السيارات.

 

- انتحار ربة منزل من أعلى كوبري أرض اللواء بالجيزة

 

ألقت ربة منزل بنفسها من أعلى كوبري أرض اللواء بالعجوزة؛ بسبب رفض طليقها السماح لها برؤية أطفالهما، وإصابتها بحالة اكتئاب نتيجة انفصالها عن زوجها وحرمانها من أطفالها.

 

‫البداية عندما تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من أعلى كوبري أرض اللواء، مما أسفر عن مصرعها.

‫وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن ربة منزل كانت تمر بأزمة نفسية، قررت إلقاء نفسها من أعلى الكوبري، بسبب حرمان طليقها لها من رؤية أطفالهما، حيث ألقت بنفسها من أعلى الكوبري، مما أسفر عن مصرعها،تم نقل الجثة إلى المشرحة عقب مناظرتها.

 

وتوصلت التحريات الأولية أنها توجهت إلى كوبري أرض اللواء، دائرة قسم شرطة العجوزة، وألقت بنفسها، فسقطت مصابة بعدة كسور ونزيف داخلى، لتفارق الحياة في الحال.

‫وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

- سقوط عامل من سقالة في مدينة بدر

 

تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بوجود متوفٍ بمنطقة الـ100 فدان بمدينة بدر، وعلى الفور أنقتلت أجهزة الأمن وعثر على جثة عامل مصاب بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم، وتبين أنه أثناء عمل المتوفى على سقالة خشبية بعقار تحت الأنشاء اختل توازنه وسقط من الطابق السادس وتوفى على الفور ، وتم نقل الجثة الى المشرحة وتحرر المحضر

اللازم بالواقعة.

 

- بهن كسور وكدمات.. العثور على جثة سيدة وطفلتيها في 15 مايو

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثتين لسيدة وطفلة بأحد الشوارع بمنطقة 15 مايو.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالي بوجود جثتين بأحد المجاورات بمنطقة 15 مايو، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة  أماني.م، 34 سنة، وملك.أ، 6 سنوات، وبفحص أجسادهما تبين وجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم نتيجة السقوط من علو.

وبالمعاينة تبين أنهما سقطتا من الطابق الخامس بأحد العمارات السكنية وجاري الوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

- انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق بجوار نقطة شرطة في قنا

أمرت جهات التحقيق بقنا، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق نشب بجوار نقطة شرطة بنجع حمادي لكشف سبب اندلاعه، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

بدأت الواقعة عندما سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، اليوم الجمعة، على حريق نشب بجوار نقطة شرطة بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغًا من النجدة  بنشوب حريق بجوار نقطة شرطة بركة نجع حمادي وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء.

وكشفت التحريات أن الحريق نشب في كونتر فارغ، دون وجود إصابات بشرية، وتم السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، برئاسة الرائد رامي إيهاب خلف الله،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

- بسبب ماس كهربائي.. حريق داخل شقة سكنية بالتجمع

كشف تقرير المعمل الجنائي، في واقعة نشوب حريق داخل شقة سكنية بالتجمع، أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، وذلك نتيجة زيادة الأحمال، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في منطقة التجمع، حيث انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات‪.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى التجمع، وتم الدفع بعدد من سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع خطر امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

Egypt Air