الخميس 16 مايو 2024

كلوب: "صلاح" آلة تهديفية.. ولا يختلف عن ليفاندوفسكي

محمد صلاح

ملاعب الهلال25-9-2021 | 00:51

محمد عمر

"ماذا بإمكاني القول؟ هل توقع مو حين وصوله هنا أن يحطم كل هذه الأرقام؟ ربما توقع ذلك. هل توقعت أنا ذلك؟ لا.. هكذا رد الألماني يورجن كلوب عند سؤاله عن محمد صلاح، ومقارنته بلاعبين تتدربوا تحت يد كلوب.

وقال يورجن كلوب: "لا يمكنك توقع ذلك لأنه لا يمكنك توقع ذلك حيث يضع هذا الضغوطات على اللاعب".

وأتم مدرب ليفربول: "لقد اتخذ خطوات ضخمة للغاية منذ قدومه هنا. لعبنا كرة قدم رائعة التي تساعد بدورها في تسجيل الأهداف. الفريق تطور في الاتجاه الصحيح ومو كان له تأثير ضخم على ذلك بكل وضوح، إنه يمر بلحظات جيدة ويتمتع بحالة جيدة ومزاج جيد، تأقلم على بعض التعديلات التي أجريناها على أسلوبنا وهو مستمتع بها، كل هذه الأمور جيدة وإيجابية بالطبع، ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بما حققه بالفعل والآن نحن مهتمون بما يستطيع تحقيقه في المستقبل".

وتابع: "مو بكل تأكيد في المقدمة رفقة روبرت ليفاندوفسكي، لا شك في ذلك. إنه آلة تهديفية واحترافيته لا تشوبها شائبة.. إنه يبذل كل ما لديه للحفاظ على جاهزيته، أذكر أن السؤال الذي وجه لي من قبل كان عن أي لاعب تطور منذ أن عملت معه وكانت إجابتي ليفانداوسكي.. فحينما ترى اللاعب الذي وصل لدورتموند واللاعب الذي يلعب الآن سترى ما أعنيه، مهما كان العمل الذي تقوم به من صناعة فرص ومبادرة بالهجوم فأنت تحتاج من يسجل لك هذه الفرص، ومو بكل تأكيد هناك مع أفضل من رأيت في حياتي، هو يعلم ذلك بالطبع والأرقام التي حققها أرقام مجنونة. أنا محظوظ لعملي مع عدة لاعبين جيدين خلال مسيرتي".