السبت 1 يونيو 2024

"يونايتد إيرلاينز" الأمريكية تسير رحلات مباشرة بين واشنطن ولاجوس نهاية نوفمبر القادم

مطار

عرب وعالم25-9-2021 | 18:45

دار الهلال

أعلنت الخطوط الجوية المتحدة (يونايتد إيرلاينز) بدء تسيير رحلات جوية مباشرة بين العاصمة واشنطن ومدينة لاجوس النيجيرية اعتبارا من 29 نوفمبر المقبل.

وكشفت شركة الطيران الأمريكية - في بيان نقلته وسائل إعلام نيجيرية اليوم - عن اعتزامها، بعد نيل موافقة الحكومة، تسيير 3 رحلات أسبوعيا من واشنطن العاصمة إلى لاجوس، أكبر المدن النيجيرية والوجهة الأولى للمسافرين من الولايات المتحدة الأمريكية إلى منطقة غرب أفريقيا.. كما أعلنت الشركة عن إمكانية حجز تذاكر الطيران عبر موقعها أو تطبيقها الإلكترونيين.

ومن جهته، صرح نائب رئيس الشركة المعني بشؤون الشبكات والتحالفات الدولية بأن الوجهة الجديدة ستوفر لأول مرة رحلات مباشرة بين أمريكا ونيجيريا، بالإضافة إلى رحلات مريحة ذات توقف واحد تربط نيجيريا بأكثر من 80 وجهة داخل الأمريكيتين، بما في ذلك مدينتي هيوستن وشيكاغو.

وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة تعد الوحيدة التي توفرها الشركة بالدرجة الاقتصادية المميزة بين البلدين، مشيرة إلى إقلاع الرحلات من واشنطن أيام الاثنين والخميس والسبت، وعودتها من مدينة لاجوس في أيام الثلاثاء والجمعة والأحد.. ومن المقرر أن تستعين الشركة في تسيير هذه الرحلات بطائرات من طراز "بوينج 787 دريملاينر".