الخميس 23 مايو 2024

في هذا الموعد.. سوسن بدر تنتهي من تصوير «السيدة زينب»

سوسن بدر

فن26-9-2021 | 12:06

نورهان اسامة

تواصل الفنانة سوسن بدر وفريق العمل، تصوير المشاهد الاخيرة من مسلسلها الجديد "السيدة زينب"، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، في ديكور خاص بالعمل، بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويكثف مخرج العمل تصوير عدد ساعات التصوير، لينتهي منه بشكل نهائي بحلول منتصف أكتوبر المقبل، ليتجه بعدها المسلسل لعمليات المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه للجمهور.

وتعاقدت شركة mwm مع المنتج ممدوح شاهين على عرض مسلسل "السيدة زينب" على شاشة المحور أكتوبر المقبل، وذلك في إطار التطوير المستمر لقناه المحور، ووقع العقد طارق فوزي مدير الشركة.

سوسن بدر

ومسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

ومسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

من ناحية أخري، شاركت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا في حكاية "رق الحبيب"، ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، ويشاركها بطولة العمل الفنان أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

إضافة إلي مسلسل "60 دقيقة" والذي يُعرض بالوقت الحالي، علي منصة "شاهد"، والعمل من بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، شيرين رضا، سوسن بدر، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.