الإثنين 1 يوليو 2024

مخرج «أبو العروسة»: علاقتي بالمسلسل انتهت بنجاح الجزء الأول والثاني (تفاصيل)

كمال منصور

فن26-9-2021 | 13:26

نورهان اسامة

نفى المخرج كمال منصور، مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن الفنان سيد رجب عن إحدى بوسترات الجزء الثالث.

وشارك المخرج كمال منصور عدة صور له، عبر حسابه علي "فيس بوك"، وعلق عليه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلي كل أصدقائي وزملائي وجهوري العزيز.. أحيطكم علمًا بأنه إذا كان هناك جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة فإنه لن يكون من إخراجي حيث أن علاقتي بالمسلسل انتهت بإنتهاء الجزء الأول والثاني فقط وبنجاحهم الجماهيري الذي شهده العمل بجزئيه في الوطن العربي، ولا علاقة لي بأي أجزاء أخرى".

وتابع: "أتمنى لكل فريق العمل التوفيق والنجاح في حالة وجود جزء ثالث.. وقد أردت التوضيح فقط لكثرة المكالمات والرسائل التي وصلتني تبارك علي بدء التحضير ولا أعرف مصدر هذه الشائعة حتي الآن.. دمتم بخير إلي أن ألقاكم بعمل آخر علي نفس المستوي، والنجاح يليق بعقولكم الراقية وقلوبكم البيضاء".

كمال منصور

ومسلسل "أبو العروسة" بجزئيه الأول والثاني، من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمين ميدو عادل، خالد كمال، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وتدور أحداث مسلسل "أبو العروسة" حول العديد من المشاكل الإجتماعية من خلال الموظف البسيط الشريف "عبد الحميد" الذي لا يقبل الرشاوي محافظًا علي مبادئه التي لا يتخلي عنها، وزوجته سوسن بدر الموظفة التي تساند زوجها ولا تتركه، ولديهم 5 أولاد، مكونين أسرة بسيطة محبين لبعضهم.

ونال المسلسل بجزئيه الأول والثاني إعجاب شديد من المشاهدين وحصد علي ردود أفعال إيجابيه، إضافة الي عدد كبير من المشاهدات التي لازال يحققها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".