السبت 18 مايو 2024

روجينا تكشف حقيقة خلافها مع أشرف زكي بعد رقصها مع راغب علامة

روجينا وراغب علامة

فن26-9-2021 | 21:25

محمد أبو زيد

كشفت الفنانة روجينا عن أن الانتقادات التي تعرضت لها بعد رقصها مع الفنان راغب علامة على المسرح، خلال حفل غنائي أحياه في أحد الفنادق في القاهرة مؤخرا لم تزعجها وأنها تعتقد أن جمهورها يغير عليها. 

وقالت روجينا في تصريحات لـبرنامج ET بالعربي، خلال حضورها حفل توقيع كتاب "رحلة صعود" للكاتب سيف بن سرور الحمادي: "أنا من عشاق ومن فانز النجم راغب علامة، فإنت لك أن تتخيل إنه أنا قاعدة كده فنزل لي لغاية تحت، فأنا كنت طايرة. اللي كانت على المسرح دي هي واحدة من جمهور راغب علامة مش روجينا."

وبسؤلها إذ كانت سببت تلك الانتقادات مشكلة مع زوجها الفنان أشرف زكي قالت: "لأ خالص أشرف متفهم جدا، وهو كمان بيحب راغب علامة جدا، ولما بحس إن جمهوري بيكتب كده بحس إنه بيغير عليا". 

وكانت روجينا قد تعرضت لانتقادات وتصدرت  تريند جوجل بعدما صعدت على المسرح في حفل أحياه المطرب راغب علامة بأحد فنادق القاهرة، ورقصت معه على أحدث أغانيه "فورا غرام" وحضر الحفل عدد من الفنانين أبرزهم ماجد المصري، إدوارد، عزيز الشافعي وبدأ "علامة" الحفل  بأغنية "يا غايب" وبعدها قدم عدد من أجمل أغانيه منها  "اللي باعنا، نسيني الدنيا، فورا تدخل حياتي، أنا اسمي حبيبك، قلبي عشقها والعيون".

 

الاكثر قراءة