الإثنين 29 ابريل 2024

يسرا في ندوة «الكواكب»: «فخورة بإنجازات السيسي.. وأبهرنا العالم في حفل نقل المومياوات»

يسرا والمهندس أحمد عمر

فن26-9-2021 | 23:13

محمد أبو زيد

عبرت الفنانة يسرا، عن سعادتها بمشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية، قائلة: "إحساسي بحضارتي وهي تبهر العالم وفخامة الرئيس كان مهتمًا، وعملنا ده في 6 شهور". 

وتابعت يسرا خلال الندوة التي أقيمت مساء اليوم بمقر مؤسسة دار الهلال العريقة بحضور المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والزميلة سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة الكواكب قائلة: "سعدت جدًا أننا أبهرنا العالم وسعيدة وفخورة إن دي مصر شيء من ورا العقل"، وأشادت بدقة التفاصيل من ملابس وكلمات فرعونية على الجدران وغيرها. 

وعبّرت الفنانة يسرا عن سعادتها بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "إحنا كنا فين وبقينا فين، مواقف السيد الرئيس والتطورات والنجاحات التي تمت هي التي ترد،  كنا أكبر بلد عندنا "فيروس سي" في العالم وقال أنا هقضي على ده وهناك أشياء أخرى وإنجازات عملها". 

وكانت يسرا قد شاركت في أبريل الماضي في حفل نقل 22 مومياء ملكية، من المتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم في متحف الحضارة بالفسطاط في مصر القديمة. 

وكانت آخر مشاركات يسرا في الدراما مسلسل "حرب أهلية" في رمضان الماضي وشارك في بطولته باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، بسنت صيام، محمود حجازي، محمد دسوقي، برلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج العدل جروب.

Dr.Randa
Dr.Radwa