الثلاثاء 4 يونيو 2024

مديرية أوقاف المنوفية تستقبل الدفعة الحادية عشر من لحوم الأضاحي

جانب من توزيع اللحوم

محافظات27-9-2021 | 13:00

أحمد عبد السميع

استقبلت مديرية أوقاف المنوفية سيارة الوزارة والتي تحمل 4 أطنان من لحوم الأضاحي؛ لتوزيعها  على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، وذلك للدفعة الحادية عشر من بدء مرحلة التوزيع. وذلك تحت رعاية الشيخ زكريا الخطيب وكيل الوزارة واشراف الدكتور كمال السباعي وكيل المديرية والشيخ رمضان السبكي مدير الدعوة وعبد الخالق الصواف رئيس قسم المخازن.


وأكدت غرفة العمليات بالمديرية على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع. كما أكدت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.


واستقبلت مديرية أوقاف المنوفية الخميس 16 سبتمبر الدفعة العاشرة من لحوم الأضاحي بكمية وقدرها أربعة طن وذلك لتوزيعها على مستحقيها من أهالي المنوفية.
وفي سياق آخر بدأت فعاليات اليوم الأول من دورة اللغة العربية جامعة الأزهر بالمنوفية وذلك من خلال محاضرتين، المحاضرة الاولى للدكتورعادل السيد الفقى أستاذ البلاغة والنقد ورئيس القسم بالكلية بعنوان "حاجة الداعية إلى البلاغة والنقد. والمحاضرة الثانية للدكتور أحمد عنتر الصاوي مدرس اللغويات بالكلية بعنوان الإعراب والبناء بحضور الشيخ صبري عبدالباقي علام رئيس قسم المساجد ومسؤول الدعوة الإلكترونية بالمديرية.


يذكر أنه تم تدريب الأئمة  على "السوشيال ميديا" بالمركز الثقافي بالمديرية بحضور الشيخ  زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية والدكتور كمال السباعي وكيل المديرية وحاضر فيها المهندسة آية صالح والمهندسة سحر الهجين هندسة اتصالات بالمديرية والشيخ صبري علام رئيس قسم المساجد ومسؤول الدعوة الإلكترونية بالمديرية والشيخ أحمد كابوه إمام وخطيب وحاصل على دورة الحاسب الألى.