الإثنين 20 مايو 2024

تعرف على أماكن تواجد حملة «معا نطمئن» للحصول على لقاح كورونا اليوم

حملة معا نطمئن

طبيب الهلال27-9-2021 | 14:39

أماني محمد

أعلنت وزارة الصحة أماكن تواجد حملة "معا نطمئن" اليوم 27 سبتمبر وهي الحملة التي أطلقتها بهدف تشجيع المواطنين على تلقي لقاح كورونا وتسهيل إجراءات التسجيل.

وستتواجد الحملة اليوم الاثنين في 3 محافظات هي القليوبية - قنا- الإسماعيلية.

ويمكن للمواطنين بدء التسجيل للحصول على اللقاح على موقع تسجيل اللقاح الذي أطلقته وزارة الصحة من هنا.

ويمكن متابعة الطلب إما على الموقع أو الخط الساخن 15335

وتجوب الحملة مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات المترو والقطارات، حيث ستستمر الحملة لمدة شهر بدلاً من 10 أيام من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، حيث تم تجهيز عدد من مراكز شباب بالمحافظة التي انطلقت بهما الحملة، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة.

وأعلنت وزارة الصحة تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح.

وكانت الحملة قد انطلقت منذ منتصف الشهر الجاري ووصلت إلى محافظات (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الفيوم، الدقهلية، القليوبية، كفر الشيخ، بني سويف، الشرقية، الغربية، المنيا، الإسماعيلية، دمياط، أسيوط، بورسعيد، سوهاج، المنوفية، السويس، البحيرة، قنا، الأقصر).

وناشدت وزارة الصحة المواطنين بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://egcovac.mohp.gov.eg)/) للحصول على اللقاح.

يُذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، شهد تدشين حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.