الأربعاء 15 مايو 2024

بعد غياب عامين.. «بي تي إس» تعود إلى أمريكا مجددًا

بي تي إس تقيم أول حفل لها منذ عامين في لوس أنجلوس

الهلال لايت 28-9-2021 | 20:19

مى كامل

ستقيم فرقة الكي-بوب "بي تي إس" سلسلة من الحفلات المباشرة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة في نوفمبر وديسمبر، بعد عامين من عدم إقامة الحفلات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية فإنه سيتم إقامة حفل "BTS PERMISSION TO DANCE ON STAGE - LA" في ملعب "صوفي" في لوس أنجلوس يومي 27 و28 نوفمبر، ويومي 1 و2 ديسمبر، وفقا لوكالة "بيغ هيت ميوزيك".

وستكون تلك الحفلات هي الأولى منذ عام 2019، عندما أقامت الفرقة عروضها في سيئول.

وكانت الفرقة تخطط للقيام بجولة حول العالم في أبريل عام 2020، لكنها اضطرت إلى إلغائها بسبب الجائحة.

وقالت وكالة "بيغ هيت" إنها اختارت الولايات المتحدة لإقامة أول حفل موسيقي وسط الوباء، بعد مراجعة القيود المفروضة في مختلف البلدان والمناطق.

كما وعدت بمواصلة البحث عن طرق لإقامة المزيد من الحفلات الموسيقية.

ولا يزال من الصعب في كوريا الجنوبية أن يتم إقامة حفل موسيقي كبير بسبب الحظر المفروض على الأداء خارج قاعات الموسيقى العادية.

وقبل الحفل الذي سيقام في لوس أنجلوس، ستقيم الفرقة حفلا افتراضيا "BTS PERMISSION TO DANCE ON STAGE" في يوم 24 أكتوبر.

وكانت فرقة بي تي إس قد افتتحت المهرجان الدولي للموسيقى "غلوبال سيتيزن لايف" (Global Citizen Live) يوم الأحد الماضي بأداء أغنية "إذن للرقص" من إحدى البوابات الشهيرة في سيئول.

وكان حفل المهرجان يستمر 24 ساعة فقط،  ويضم عشرات من الفنانين من جميع أنحاء العالم بعرض مسجل مسبقا بالليل خارج بوابة "سونغ ناي"، وهي الكنز الوطني رقم 1 في كوريا الجنوبية.

وقام أعضاء الفرقة بالرقص والغناء على خشبة المسرح الذي أقيم خارج البوابة، كما انضمت مجموعة من 40 راقصا مقنعا إلى الفرقة في الجزء الخاص بلغة الإشارة الذي يعبر عن كلمات مثل المرح والرقص والسلام.

وكانت "بي تي إس" هي فرقة الكي-بوب الوحيدة التي انضمت إلى العرض المباشر من سيئول، حيث قامت الفرقة أيضا بأداء أغنية "باتر" تحت سقف البوابة وعلى درجاتها وفي الشوارع المحيطة بها.