الأحد 12 مايو 2024

أولى تجاربه التمثيلية.. تعرّف على شخصية ويجز فى «بيمبو»

ويجز

فن28-9-2021 | 18:52

نورهان اسامة

يواصل صناع عمل مسلسل "بيمبو" تصوير احداثه، للانتهاء منه خلال الفترة القصيرة المقبلة، استعدادًا لطرحه قريبًا علي منصة "شاهد VIP".

ويشارك مطرب الراب ويجز، في مسلسل "بيمبو" كأولي تجاربه في عالم التمثيل، ويجسد خلال الأحداث شخصية شاب صعيدي، يسافر للقاهرة، بحثًا عن فرصة عمل، وبعد عدة مواقف توجهه، يتعرف علي أحمد مالك ليبدأ في العمل معه، حيث يظهر الأخير في شخصية ديلر مخدرات.

وفي وقت سابق، كشف المخرج عمرو سلامة، عن إستعداده لعمل فني جديد، من المقرر طرحه عبر منصة "شاهد"، ليعلن بعدها عن اسمه "بيمبو"، دون تحديد إذ كان العمل فيلم أم مسلسل، ولكن كشفت الفنانة رزان المغربي في تصريح سابق لبوابة "دار الهلال"، أن "بيمبو" مسلسل إجتماعي وبه مشاهد إثارة كثيرة، ويعتمد أيضا علي قضية فلسفية.

وكانت الفنانة هدي المفتي قد كشفت عن عدة صور من كواليس تصوير أحداث العمل، والذين شاركتهم عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "بيمبو"، مما آثار إعجاب وحماس الجمهور، الذي أعلن إنتظاره للعمل.

من ناحية أخري، يستعد مطرب الراب ويجز، لتقديم حفل أولاين، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة "كيفي كده"، ومن المقرر بدء الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءًا، عبر منصة Minly المنظة.

Dr.Radwa
Egypt Air