الخميس 23 مايو 2024

فرق سباحة الأهلي تواصل مشاركاتها في بطولة منطقة القاهرة

كرة الماء بالنادي الأهلي

ملاعب الهلال29-9-2021 | 12:24

سلمى عامر

تواصل فرق السباحة بالنادي الأهلي، مشاركاتها في بطولة منطقة القاهرة بدءا من اليوم الأربعاء وحتى يوم السادس من أكتوبر المقبل، والتي تقام على حمام سباحة ستاد القاهرة الدولي.

وتشارك في بطولة المنطقة، فرق "الناشئين والناشئات" بالنادي الأهلي مواليد 2006، و2005، و2004، و2003، و2002، بالإضافة إلى الفريق الأول عمومي "رجال وسيدات".

وكانت فرق سباحة الأهلي قد استعدت بشكل قوي للمشاركة في بطولة منطقة القاهرة خلال الفترة الماضية، حيث حرصت الأجهزة الفنية على تكثيف التدريبات، للوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة فنية.

وكانت منطقة القاهرة قد شددت على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، حرصا على صحة وسلامة اللاعبين المشاركين في البطولة، كما قامت بإعادة توزيع جدول المنافسات، لصقل الناحية الفنية وزيادة الاحتكاك المحلي للسباحين، خصوصا بالنسبة لمراحل الناشئين، في ظل ارتفاع الأعداد المشاركة في البطولة.

الجدير بالذكر، أن فريق السباحة بالنادي الأهلي تحت 13 عاما "ناشئين وناشئات"، قد توج ببطولة منطقة القاهرة، فيما فاز فريق 14 عاما "ناشئات"، بلقب البطولة أيضا، بينما حصل فريق الناشئين في نفس المرحلة العمرية على المركز الثاني.