الجمعة 17 مايو 2024

بعد قليل.. محاكمة سارة التونسى فى اتهامها بالعمل دون تصريح

سارة التونسي

الجريمة30-9-2021 | 12:30

هايدي شعبان

تستكمل محكمة جنوب القاهرة، بعد قليل ، النظر في الدعوى المقامة من "العدل جروب" ضد الفنانة سارة التونسي؛ فى اتهامها بالعمل بدون تصريح ومطالبتها بتعويض قدره 10 ملايين جنيه.

وطالب هيثم عباس المحامي، بصفته وكيلًا عن شركة "العدل جروب" فى القضية 2825 لسنة 2021 مدنى جنوب القاهرة؛ بتعويض الشركة 10 ملايين جنيه؛ للاخلال التعاقدى وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل "حرب أهلية"؛ لعدم استحصالها على تصريح بالعمل وفق قانون العمل المصرى ونقابة المهن التمثيلية.

وكانت قد هاجمت الفنانة سارة التونسي، إحدى شركات الإنتاج ونقابة الممثلين، بعد أزمتها الأخيرة معها، مستغلة في ذلك أزمة بتر قدم الفنان شريف دسوقي، محذرة من تكرار نفس السيناريو.

وقالت سارة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "النقابة الي أخّرت النّظر في ملف الفنّان شريف الدسوقي محاباة للعدل جروب لغاية ما حصلت كارثة، هي هي نفسها اللي "ركنت" الشكوى بتاعتي  أكثر من 60 يوما من أجل عيون شركة العدل جروب ".

وأضافت: "الشركة اللي ردت على مطالبة شريف الدسوقي بحقه بإنها رفعت عليه قضية تعويض بـ 5 ملايين جنيه رغم علمهم بظروفه الصحية، هي هي نفسها الي بتطالبني بتعويض 10 ملايين جنيه لمجرّد برضه إنّي طالبت بحقي."

وأضافت سارة التونسي :"سؤال لنقابة المهن التمثيليّة: هل هننتظر كارثة جديدة تحصل عشان نقول نحن هنا ونصطنع الإهتمام والضمير والعدل؟ الظلم ظلمات، سبعبع انت حاجه فوق العظمة، شكرا فخامة الرئيس AbdelFattah Elsisi - عبد الفتاح السيسي على الأمل الي بتديه للناس كل يوم".

وشهدت الفترة الماضية نزاعات قضائية بين سارة التونسي وشركة العدل جروب التي استبعدتها من مسلسل "حرب أهلية" وتعاقدت مع الفنانة أروى جودة بدلا منها.