الأحد 16 يونيو 2024

شاهد.. لقطات طريفة لكلب يستمتع بالجو من نافذة السيارة

صورة من الفيديو

الهلال لايت 30-9-2021 | 20:57

ميادة عبد الناصر

يقوم بعض الأشخاص بتصوير لقطات طريفة لجذب مزيد من المشاهدات وتكون اللقطات الأكثر طرافة هى التى تجذب المتابعين وفى هذا الصدد قامت سيدة بنشر فيديو يظهر فيه كلب وكأنها شخص يجلس للاستمتاع بالجو من نافذة السيارة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 
هذه هي اللحظة المرحة التي يحاكي فيها كلب راكبًا بشريًا بينما كان جالسًا في الجزء الخلفي من سيارة دفع رباعي وهو يستريح على عتبة النافذة المفتوحة والرياح تندفع عبر فروه كانت كايتلين تريمبلاي تسافر على طول الطريق السريع 93 في ماساتشوستس مع صديقها كوينسي عندما رأت كلب جبل بيرنيز يخرج رأسه من نافذة السيارة ومد الكلب أقدامه خارج النافذة وبدا وكأنه يستمتع بالرياح في فروه وهو يجلس في وضع يشبه الإنسان.

قال تريمبلاي لـ Storyful:  في البداية ، امتد الكلب في قدميه مباشرة خارج النافذة لكنني لم أتمكن من التقاط ذلك على الفيديو لكن عندما اقتربوا منا وعندما بدأت التصوير ، عندما غيروا مواقعهم ليبدوا وكأنهم جالسون مثل شخص وأضافت أنها لا تعرف المالك السائق ولكن تآمل أن يشاهدوا هذا الفيديو حتى يعلموا أن كلبهم محبوب للغاية. 

في مشاهد كوميدية مماثلة ، شوهد كلب أسترالي يدعى جاكس يركب بندقية في شاحنة تاجر يرتدي نظارة شمسية ويعلق مخلبه من النافذة في أديلايد وفي العام الماضي ، قام أحد المارة بمهمة مزدوجة عندما اكتشف كلب حراسة يجلس أمام سيارة دورية أمنية مع اثنين من كلاب الصيد الضخمة في الخلف على طريق بورتوبيلو ، نوتنج هيل ، غرب لندن.

وأظهرت لقطات أن السيارة التي تحمل علامة "قسم الكلاب" متوقفة عند إشارات المرور وبداخلها ثلاثة كلاب وقال أندرو ثريلفال ، 46 سنة ، إن الكلاب الثلاثة التي تشبه الكلاب الألمانية بدت وكأنها بشريّة عندما ركبوا السيارة وهم ينظرون من النوافذ المفتوحة وقال ثريلفال:  بينما كانت الكلاب تتجول عبر الحانة ، استدار الجميع لينظروا من الرصيف كما لو كانت الكلاب تقود السيارة فإن لم يكن الأمر كذلك حتى استيقظت لرؤيتها حتى استطعنا أن نرى إنسانًا يقود سيارته. لقد كان جنونًا فريدًا ، ولم أر شيئًا مثله أبدًا.