الجمعة 17 مايو 2024

برونو: كنت أشعر أننا سنفوز في مواجهة فياريال.. وهذة نظرتي لـ«رونالدو»

برونو فرنانديز

ملاعب الهلال30-9-2021 | 15:53

سلمى عامر

قال برونو فرنانديز لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه كان يشعر إن الفريق سيحقق الفوز في مباراة فياريال، مؤكدا على إنه من الصعب دائما اللعب ضد الفرق الإسبانية، كما تحدث عن هدف الفوز الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال برونو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "كان لدي شعور دائما بأننا سنفوز بالمباراة، وعندما سجلوا هدفا، شعرت أننا يمكن أن نعود مرة أخرى ونقلب الأمور".

وأضاف: "بعد هدف أليكس تيليس، كانت الأجواء لا تصدق. كان حماس الجماهير مذهلا وأعطانا دفعة كبيرة".

وعن هدف الفوز المتأخر الذي سجله رونالدو، قال برونو: "نحن نعرف ذلك عن كريستيانو، في أي لحظة، كل كرة في منطقة الجزاء يمكن أن تكون هدفا".

وتابع: "نعرف مدى قوة الحاسة التهديفية لإدينسون كافاني وكريستيانو في منطقة الجزاء، لديهما الإحساس بالمرمى من أي اتجاه".

وواصل: "رونالدو فعلها مرة أخرى، وسيفعل ذلك أكثر وأكثر في الموسم الحالي".

وأكمل: "من الصعب دائما اللعب ضد الفرق الإسبانية. نعلم أنهم يلعبون بشكل جيد، وهم جيدون في التعامل مع الكرة. نعلم أن مدربهم كان هنا أيضا في إنجلترا بالفعل".

وأردف: "فرقهم تلعب دائما كرة قدم جيدة. ومنظمين حقًا دفاعيًا. من الصعب دائمًا اللعب ضدهم، لكن أعتقد أننا قمنا بعمل جيد. في بعض الأحيان يتعين علينا التحلي بالصبر وعدم الضغط طوال الوقت وأعتقد أننا قمنا بالعمل الصحيح".

واختتم برونو تصريحاته قائلا: "النقاط الثلاث هي الأهم وحصلنا عليها".

وفاز مانشستر يوناتيد على نظيره فياريال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح أليكس تيليس التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 60، ثم تعادل باكو ألكاسير لفياريال في الدقيقة 53، ليحرز رونالدو هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 90.

ويتواجد مانشستر يونايتد وفياريال في المجموعة السادسة برفقة كل من: أتلانتا ويونج بويز.

ويتصدر أتلانتا المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه مانشستر يونايتد برصيد 3 نقاط، ويأتي يونج بويز في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا، ويحل فياريال رابعا برصيد نقطة واحدة فقط.