الخميس 2 مايو 2024

رواد السوشيال ميديا يفجّرون مفاجأة جديدة عن صاحب تريند «الطفاية دي» (صور)

أيوب القاضي

الهلال لايت 1-10-2021 | 20:00

إيمان علي

فجّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مفاجأة جديدة عن البائع أيوب القاضي، صاحب تريند «الطفاية دي ..الطفاية دي»، والتي تسببت في شهرته بشكل واسع في الفترة الأخيرة.

وتداول عدد من النشطاء على السوشيال ميديا مجموعة من الصورة الجديدة للقاضي ابن قرية البحثية بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، والذي تحول إلى «تريند»، بمواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له وهو يبيع مجموعة من المنتجات محلية الصنع في أحد قطارات الصعيد، حتى ذاع صيته في كل أنحاء مصر وكل العالم العربي، ومنحته الحكومة قرضا لإنشاء ورشة لتمكنه من تنفيذ مشروعه في صناعة التحف والانتيكات والطفايات.

وفي الصور الجديدة، يظهر القاضي مع مجموعة من الفنانين ومنهم إياد نصار وخالد سليم وعمرو عابد ومحمد محمود، حيث أبرزت الصور أنه عمل ككومبارس في عدد من الاعمال الفنية منها مسلسلي "موجة حارة"، و"حارة اليهود".

وأشاد المتابعين بكفاح القاضي الذي يمتهن عدد من المهن من أجل كسب رزقه بالحلال، وتوالت التعليقات على الصور ومنها :" اكيد ف سبب ربنا خلاه وصل كده وربنا يوفقه يارب بجد"، و" يعني هو احمد عز ما شكله غلبان برضو ده انتوا يا ساتر"، و" ما هوا موهوب اه و يتساهل فرصه اكبر"، و" اسمه كومبارس ناس كتير كانت بتشتغل كومبارس زى اي شغلانه فى مرحلة فى حياتها"، و" طلع ممثل بتااع الطفاية".

Dr.Randa
Dr.Radwa