الخميس 16 مايو 2024

درة وصناع حكاية «غالية» في ضيافة منى الشاذلي.. الليلة

صناع حكاية غالية

فن1-10-2021 | 16:11

ميرنا عادل أديب

تحل الفنانة درة وصناع حكاية "غالية"، التي عرضت ضمن مسلسل "زي القمر"، ضيوفًا على برنامج "معكم " الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة CBC في تمام التاسعة مساء اليوم.

وشاركت الصفحة الرئيسية لقناة cbc، مؤخرًا عبر "إنستجرام"، عدة صور من كواليس الحلقة، وعلقت: "صاحبة أجمل إطلالات.. استنوا النجمة درة وفريق عمل مسلسل حدوتة غالية، في معكم مني الشاذلي، يوم الجمعة الساعة 9 مساءً، علي cbc".

"حكاية غالية" تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، إنتاج شركة سينرجي، ومها سليم، وبطولة: درة، صلاح عبد الله، فرح يوسف، ومراد مكرم، من إخراج شيرين عادل .

 ويدور مسلسل "زي القمر" في حكايات منفصلة، عبارة عن 5 حلقات لكل قصة، وتتحدث عن قضايا نسائية تناقش بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج كثيرة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

وفي سياق أخر،  تنتظر درة عرض فيلمها الجديد "الكاهن" في سبتمبر الجاري، من تأليف محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ومن بطولة درة، محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي.

يذكر ان الفنانة درة شاركت في  السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل "بين السما والأرض" حيث يتضمن 15 حلقة فقط، و المسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.