السبت 15 يونيو 2024

القصة الكاملة لربة منزل أشعلت النار في جارها بالهرم

القبض على سيدة

الجريمة1-10-2021 | 20:52

زينب سعيد

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، أمس الخميس، واقعة مأساوية تجردت منها المشاعر الإنسانية حيث أقدمت ربة منزل على قتل جارها عن طريق سكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين" عليه وقامت بإشعال النيران به مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وتلقى المقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغ من الأهالي مفادها قيام ربة منزل بإشعال النيران في جارها بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلي محال الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة جزار به عدة حروق في أماكن متفرقة من جسدة أدت إلي مصرعه متأثراً بإصابته.

وتحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على كاميرات المراقبة التى رصدت مشهد إشعال ربة منزل النار بجسد نجار بمنطقة الهرم، مما أسفر عن مصرعه، حيث ظهرت السيدة خلال إلقائها كمية من البنزين على المجني عليه، ثم إشعالها النار به، بإلقاء عود كبريت عليه لتشتعل النار، في الوقت الذي حاول فيه عدد من الجيران إنقاذه والسيطرة على الحريق،كما أمرت النيابة العامة بحبس ربة المنزل 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفي أثناء خروجه من منزله قامت جارته بسكب مادة سريعة الإشتعال "بنزين" عليه وقامت بإشعال النيران به مما أدى إلي مصرعه في الحال، وأوضحت التحريات أن السيدة متزوجه وتعاني من مرض نفسي وتم ضبطها وبمواجهتها أعترفت بإرتكابها الجريمة، وتم نفل الجثة إلي مشرحة مستشفي الهرم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.