الأربعاء 15 مايو 2024

المصري يدك شباك العبور السكندري بخماسية في ثاني ودياته

المصري والعبور

ملاعب الهلال1-10-2021 | 21:43

محمد أمان

بخمسة أهداف للاشئ، فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق العبور السكندري في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وذلك في ثاني المباريات الودية للفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بثلاثية دون رد، حيث تقدم أوستين أموتو بالهدف الأول في الدقيقة الـ13 بعد تمريرة بينية جميلة من المتألق محمد عنتر ليقابلها أموتو بهدوء على يسار الحارس محرزًا الهدف الأول للمصري، فيما أضاف إسلام عطية الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 28 من تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى العليا للحارس، بينما ترجم محمد عنتر مجهوده الوافر خلال الشوط الأول باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 40 من ركلة جزاء تسبب فيها اللاعب نفسه لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني احرز المصري، الهدف الرابع في الدقيقة 82 من ركلة جزاء سددها بنجاح محمد بلح بعد أن تسبب فيها زياد فرج، فيما أضاف حسين رجب الهدف الخامس في الدقيقة 89 من بينية لزميله أحمد الشيخ، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز المصري بخماسية نظيفة.

دفع معين الشعباني خلال الشوط الأول بتشكيل مكون من: أحمد مسعود لحراسة المرمى، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، أحمد شديد لخط الدفاع، فريد شوقي، ايزي ايميكا كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط يتقدمهما الثلاثي إسلام عطية، حسن علي، محمد عنتر كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أوستين أموتو.

 
وفي الشوط الثاني بتشكيل مكون من: أحمد مسعود في حراسة المرمى، أسامة الجزار، إسلام صلاح، إسلام  جمال، زياد فرج لخط الدفاع، أحمد الشيخ، مصطفى سلطان، إلياس الجلاصي، حسين رجب لخط الوسط، محمد جريندو، محمد بلح لخط الهجوم.