السبت 22 يونيو 2024

البطولة العربية لكرة السلة.. المدير الفني لـ «الغرافة القطري»: مستاء من مستوى فريقي اليوم

قصي حاتم مدرب سلة الغرافة

ملاعب الهلال1-10-2021 | 22:36

لطفي السقعان

 أبدى «قصي حاتم» المدير الفني لفريق «الغرافة القطري» استياءه من المستوى الذي ظهر به فريقه خلال مباراة اليوم.

وأضاف: "غير راضي عن الأخطاء الفردية التي أرتكبها اللاعبون اليوم، والإستعجال في اللعب وعدم الإتزان، فريق بيروت اليوم لعب بأريحية كبيرة واستحق الفوز بسبب هفوات الدفاع، اعترف بأننا لم نُحّضر جيداً للمباراة، ولم نكن منظمين دفاعياً وغابت عنا النجاعة الهجومية".

وأكمل: "إصابة عبدالرحمن سعد أثرت علينا وأربكت الفريق، عبدالرحمن له تأثير دفاعي وهجومي بالإضافة للأدوار القيادية والروح التي يبثها في أرضية الملعب، اتخذت قراراً بأن البطولة قد انتهت بالنسبة لعبدالرحمن سعد، بسبب إصابته في الركبة، راحة اللاعبين أهم من أي بطولة بالنسبة لي".

واختتم لينوس: " كنا على وشك الإنسحاب قبل بداية البطولة بأيام وذلك بسبب الإصابات، ولكن إدارة النادي رأت أن الإشتراك سيكون في صالح البطولة والتنظيم، وأخذنا على عاتقنا إظهار الغرافة بالشكل اللائق ضمن ساحة السلة العربية، سنقوم بالتحضير لمباراة الكويتي يوم الأحد، وأتمنى من اللاعبين تعويض ما فعلوه اليوم".

وخسر «الغرافة القطري» من فريق «بيروت اللبناني» بنتيجة ٦١/٧٣ ضمن مباريات «المجموعة الرابعة» لبطولة الأندية العربية ٣٣ لكرة السلة.

وتضم المجموعة الرابعة كلاً من: بيروت اللبناني، المنامة البحريني، الغرافة القطرى، الكويت الكويتي، البطائح الإماراتي.

ويستضيف نادى الإتحاد السكندرى مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى وحتى 9 اكتوبر المقبل علي ملعب صالة الإتحاد بالشاطبي وصالة برج العرب.

الاكثر قراءة