الثلاثاء 14 مايو 2024

صفات مواليد اليوم السبت 2 أكتوبر .. منهم الممثلة المصرية مديحة سالم

مديحة سالم

سيدتي2-10-2021 | 18:39

أسماء حامد

يصادف اليوم السبت  2 أكتوبر مواليد برج الميزان، والذين يتمتعون بصفات مميزة تختلف عن غيرهم.

وترصد بوابة "دار الهلال" صفات وحظ مواليد اليوم 2 أكتوبر وفقا لتوقعات خبيرة الفلك جاكلين عقيقي، والتي قدمت التحية إلى كل مواليد 2 أكتوبر من برج الميزان.
قائلة:"تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم السبت 2 اكتوبر من برج الميزان بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة تتفهمك وتتعاطف معك قد يتغير قدرك وتفرح ببعض المستجدات تسير الامور بشكل طبيعي وجيد كما تحصل على الدعم المطلوب وتبدو متفائلا بالنتائج المرضية عام جيد يبارك اعمالك الفكرية والثقافية فتمتلىء حيوية ونشاطا وتعمل على اتجاهات عديدة. 

صفات مواليد اليوم السبت 2اكتوبر من برج الميزان 

وتابعت :"مولود اليوم من برج الميزان يستمع بهدوء وصبر للآخرين ولوجهات نظرهم، ويرُد عليهم بلباقة في حال اختلف معهم. يُمكنه الخروج بحلول منطقية وعادلة للمشاكل؛ فهو يتمتع بالذكاء في هذه الناحية. يخوض محادثات لطيفة وودودة مع الآخرين مليئة بالمزاح والأفكار الإبداعية. يستطيع إلهام الآخرين بحماسته وحيويته. يتجنّب جميع المواقف العدائيّة والتي بها كراهية".

أضافت :" ويبتعد عن افتعال المشاكل والصراعات. يُحب الأمور الجميلة والفاخرة، مما يجعله مسرفاً في بعض الأحيان لإرضاء نفسه. يسمح للآخرين بالتأثير عليه وعلى قراراته أحياناً. يميل لإرضاء شريكته وإسعادها بقدر ما يستطيع".

مشاهير مواليد اليوم السبت 2اكتوبر من برج الميزان 


ومن مشاهير مواليد 2 أكتوبر من النساء، الممثلة المصرية مديحة سالم  مواليد 2 أكتوبر 1944 .

Dr.Radwa
Egypt Air