الخميس 30 مايو 2024

طعمية وبطاطس.. ويزو تداعب فاقدي الشهية باستعرض إفطارها

ويزو

فن2-10-2021 | 14:53

ياسمين أحمد

نشرت الفنانة دينا محسن الشهيره بـ "ويزو" مقطع فيديو لها علي حسابها عبر "إنستجرام" تستعرض فيه الأكلات التى تحبها فى فترة الصباح. 

وظهرت "ويزو" فى الفيديو وأمامها إفطار يحتوى على جبن رومى، وبتنجان مقلى، وبطاطس، وطعمية، وعلقت عليه قائلة : "يا جماعة أى حد فاقد الشهية.. هى معايا". 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo)


 
وتنتظر ويزو عرض أحدث أعمالها السينمائيه فيلم " تماسيح النيل"، ومن بطولة بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، بدرية طلبة، محمد جمعة، دينا محسن، سوزان نجم الدين، وتأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وظهرت ويزو مؤخراً في فيلم "ماما حامل"، والذي تم عرضة في شهر يونيو الماضي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

"ماما حامل" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام،  هدى الإتربي، نانسي صلاح، دينا محسن، شريف دسوقي، بدرية طلبة، سليمان عيد، إيمان السيد، ياسمين كساب، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ويذكر أن ويزو شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "فارس بلا جواز"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلقات متصلة منفصلة، حيث يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.