الخميس 16 مايو 2024

رئيس الخدمات الطبية بالكهرباء يكشف آخر موعد للتقديم في مدرسة التمريض وعدد الطلاب (خاص)

الدكتور محمد إسماعيل سليم

أخبار2-10-2021 | 18:22

محمد فتحي

قال الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية بالكهرباء، إن عدد المتقدمين لمدرسة التمريض الخاصة بوزارة الكهرباء بلغ 140 متقدما حتى الآن، لافتا أن غدا الأحد هو آخر موعد لسحب كراسات التقديم في المدرسة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية بالكهرباء، في تصريح خاص لـ«دار الهلال»، أن العدد المطلوب للمدرسة من الطلاب 100 طالب، لافتا إلى أنه سيتم فحص ملفات المتقدمين دون وساطة أو محسوبية لاختيار من يتوافر لديهم الشروط التي أعلنت عنها المدرسة.

وقررت وزارة الكهرباء فتح مدرسة تمريض خاصة بوزارة الكهرباء والطاقة، على أن هناك بعض الشروط يجب توافرها أثناء التقديم لسحب كراسة تقديم للمدرسة، وأن يكون الطالب مقيم في نطاق القاهرة الكبرى.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية بالكهرباء، في وقت سابق، أن التقديم مستمر حتى انتهاء العدد المطلوب، لافتا أنه بانتهاء الطالب فترة الدراسة إذا كانت هناك احتياجات للعمل في مستشفيات التابعة لوزارة الكهرباء يتم تعينه على الفور، مشيرا أنه إذا لم يكن هناك احتياج للطالب يتم توزيعة على بعض المستشفيات الأخرى، مؤكدًا أن مقر المدرسة في منطقة السواح بمحطة القاهرة لامداد الكهرباء.