الجمعة 24 مايو 2024

«يا أبناء مصر اتحدوا» تدعو للوقوف خلف الرئيس ودعمه في حربه ضد الإرهاب

28-5-2017 | 13:30

قال الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة " يا أبناء مصر اتحدوا " إن جموع الشعب المصرى بالإضافة الى زعماء العالم ورؤساء الدول يجب أن يقفوا خلف الرئيس السيسى لمواجهة الإرهاب والتطرف وللانتصار فى معركة الحق التى تدور منذ سنوات وتخوضها مصر بالنيابة عن العالم كله.

وأضاف “عبد المنعم” إن الشعب المصرى قوى بوحدته وحادث محافظة المنيا يعطي قوة أكبر فى محاربة الدولة ضد الإرهاب ولهذا يجب الوقوف مع مصر لمعاقبة الدول التي تدعم الإرهاب وخاصة أن هناك جهات تسعى لضرب الاقتصاد والسلام الاجتماعي في مصر، ولكن هذا لن يحدث لأن مصر نسيج واحد ولن يستطيع أحد مهما كان أن يفتته.

وفى سياق متصل قال المنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا نعزى أنفسنا قبل أن نقدم واجب العزاء لعائلات الشهداء فمن ينتهك تلك الجرائم يرتكب جريمة ضد الإنسانية وليس ضد بشر بعينهم.

وأشاد عبد المنعم بموقف كل الدول التى أعلنت بشكل مباشر مساندتها مصر من أجل القضاء على الإرهاب والتطرف , وقال : يجب تضييق الخناق على الدول التى تدعم وتساعد الإرهاب والإرهابيين.
وأكد عبد المنعم أن مثل هذه الجرائم تعطى دفعة قوية وتعمل على تكاتف المصريين مسلمين ومسيحيين في مواجهة هذا الإرهاب الغاشم الذى يستهدف أمن الوطن وسلامته للنيل من وحدتها وأمنها وسلامتها.