الجمعة 24 مايو 2024

رابط وموعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

تحقيقات3-10-2021 | 15:37

أماني محمد

يترقب طلاب الثانوية الأزهرية نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021، وذلك بعد غلق باب التقديم خلال الفترة من 28 سبتمبر، وحتى الخميس 30 من الشهر ذاته، ومن المرتقب أن تظهر نتيجة الثانوية 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث كان التنسيق عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

ومن المتوقع عند إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 أن تظهر على موقع التنسيق ببوابة الحكومة المصرية من خلال هذا الرابط.

 

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

وفي تصريحات سابقة له، أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب أنه بعد التواصل مع بوابة الحكومة الإلكترونية تقرر بدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر، أمام الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، بداية من اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر، وحتى الخميس 30 من الشهر ذاته.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المرحلة الثانية لتنسيق القبول تستقبل الطلاب والطالبات الذين تخلفوا عن التسجيل في المرحلة الأولى، إضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، مشيرًا إلى أن تسجيل الرغبات متاح عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.

 

جامعة الأزهر تستعد للعام الجديد

وكانت جامعة الأزهر قد قررت بدء تسكين الطلاب والطالبات بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر بمدينة نصر الاثنين القادم الموافق 4 أكتوبر الحالي، وتم تخصيص يوم الاثنين لتسكين الحاصلين على تقدير ممتاز في السكن العادي، ويوم الثلاثاء لتسكين الحاصلين على تقدير ممتاز في السكن الاقتصادي،  ويوم الأربعاء  لتسكين الحاصلين على تقدير جيد جدا في السكن العادي، ويوم الخميس لتسكين الحاصلين علي تقدير جيد جدا في السكن الاقتصادي.

كما تقرر تخصيص يوم السبت  الموافق 9 أكتوبر  للمتخلفين عن التقديم بالأيام المخصصة من الحاصلين على ممتاز، ويوم ١٠ أكتوبر للمتخلفين من الحاصلين على جيد جدا، وتم التنبيه على أن الحصول على التطعيم شرط أساسي من شروط التقدم للتسكين بالمدينة الجامعية للطلاب والطالبات، إضافة لتسديد الرسوم المقررة، وأهابت بأبنائنا وبناتنا الالتزام بالمواعيد المحددة.