الخميس 13 يونيو 2024

لتمضية وقت الانتظار.. عامل «دليفرى» يبهر رواد فندق بمهارة فائقة

رجل توصيل الطلبات يظهر مهاراته في العزف على هذه الآلة

الهلال لايت 3-10-2021 | 23:19

مى كامل

 

من المعروف أنه عندما تشتهي أي نوع من المأكولات،  يدور فى ذهنك أن تطلب كل ما تحتاجه عن طريق التوصيل إلى باب المنزل، لتجد رجل التوصيل يقف أمام شقتك بعد دقائق وهو يحمل لك طلبك في أسرع وقت لأن هذه هي المهارات التي يمتلكها رجل التوصيل.

ولكن في هذا المقطع  يتضح لنا أن رجل التوصيل له مهارات أخري، حيث يظهر رجل التوصيل وهي يبين مهاراته الرائعة في العزف على البيانو في بهو أحد الفنادق في الصين.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد أظهر عامل التوصيل مهاراته الرائعة في العزف على البيانو في بهو الفندق عندما كان ينتظر استلام الطلبات.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في مدينة بوير بمقاطعة يوننان يوم 29 من شهر سبتمبر الماضي عامل التوصيل الذي يُدعى باو ويندي وهو يعزف على البيانو في بهو الفندق.

وفقًا للمصورة التي قامت بتصوير ذلك المقطع والتي تدعى السيدة شي ، فقد أعجبت بمهارات رجل التوصيل في العزف على البيانو، لذلك قامت على الفور بالتقاط مقطع فيديو له أثناء تأديته ذلك الموقع.

وقال باو رجل التوصيل إنه تعلم كيفية العزف على البيانو من التطبيقات التي قام بتحميلها على هاتفه المحمول بنفسه وبدون أي مدرب أو معلم، وكان يعزف أحيانًا في الغرف التي يكون فيها آلة البيانو.

وآلة البيانو هي آلة وترية ذات مفاتيح بلونين الأبيض والأسود، ويتم إصدار الصوت فيها من خلال المفاتيح التي تطرق على الأوتار المعدنية.

و كلمة بيانو في الأصل كلمة إيطالية وهي تعني لين أو رقيق وتجدر الإشارة أن البيانو يشبه القانون وهي آلة الموسيقى الشرقية، وذلك من حيث أن كل علامة موسيقية ناتجة عن اهتزاز ثلاثة أوتار مشدودة على نفس التردد.

وصنع أول نموذج للبيانو بين عامي 1698 و1709 م من قبل صانع آلات الكلافسان وعازفها الإيطالي بارتولوميو كريستوفوري B.Cristofori (1655-1732) الذي كان في خدمة حاشية أمراء آل ميديتشي في مدينة فلورنسة.