الأربعاء 26 يونيو 2024

إحالة عاطلين قتلا طالبا لسرقته بالإكراه إلى «الجنايات»

28-5-2017 | 14:12

أحالت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف عاطلين متهمين بقتل شاب أعلى الطريق الدائري بالجيزة وسرقته بالإكراه، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهما فيما هو منسوب إليهما من اتهامات.
وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه طالب ويبلغ من العمر 17 عاما، وأنه يوم الواقعة كان عائدا إلى منزله فى وقت متأخر من الليل، وعقب صعوده أعلى الطريق الدائرى بالجيزة فوجئ بشخصين يستوقفاه وطلبا منه إخراج متعلقاته بهدف سرقتها.
وأضافت التحقيقات التي باشرها المستشار حسام نصار مدير النيابة، أن المجنى عليه حاول الهرب من المتهمين إلا أنه فشل، وحينما قرر مقاومتهم أخرج أحدهما سلاحا أبيض كان بحوزته وطعنه طعنة نافذة فسقط على الأرض فسرقا متعلقاته وفروا هاربين.
وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجنى عليه انه شاب متوسط الطول في أواخر العقد الثانى من العمر يرتدى ملابسه كاملة ومصاب بطعنة في فخذه الأيمن، وعليه صدر قرار النيابة بالتشريح والدفن للوقوف على ظروف وملابسات والوفاة.
تلقى العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالشارع بدائرة قسم الجيزة، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة شاب مصاب بطعنة نافذة أسفرت عن مفارقته الحياة.