السبت 18 مايو 2024

«كيتي هولمز» تفتح لكِ قاموسها للعناية بالبشرة والوقاية من الشيخوخة

كايتي هولمز

سيدتي3-10-2021 | 23:12

منة سيد بكر

تتمتع النجمة الأمريكية  كيتي هولمز ببشرة نضرة وصحيّة، وهي النّجمة الوحيدة الّتي تم إختيارها لتكون الوجه المعلن لمجموعة مستحضرات بوبي براون الشّهيرة ، والتي لن تتمكني من تخمين عمرها بعد بسبب  بشرتها المتوهجة .

لقد  حضرت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا مؤخرًا عرض أزياء كيت سبيد كجزء من أسبوع الموضة في نيويورك 2021، حيث أذهلت المصورين والحضور بفستان أزرق كلاسيكي أنيق ممزوج بتموجات هادئة في شعرها . 

وتشتهر كاتي عادة بمظهرها الخالي من المكياج أثناء خروجها وفي حياتها اليومية أيضًا ، خلال مقابلة صحفية، أكدت الممثلة أنها تتعامل مع الجمال من الداخل إلى الخارج من خلال الحرص على الاعتناء بنفسها أولاً والقلق بشأن المكياج لاحقًا .

و بحسب  مجلة People أخبرتهم كاتي في حوارها معهم :"لا أقلق بشأن عدم وضع المكياج، تأتي فرحتي من الداخل"، لذا فلا عجب أنها تتمتع بهذا المظهر الطبيعي المتوهج فهي تجعل من الاعتناء بنفسها أولوية.

و نشر موقع "women's health" تقرير يوضح بعض التفاصيل عن رويتن العناية بالبشرة الخاص بكاتى هولمز، لإكتشاف بعض أسرار جمالها:

تشرب الماء كثيراً و بإستمرار  وتأكل الخضروات
 
أعلنت كاتي أنها بدأت روتين العناية بالبشرة الخاص بها قبل وضع أي منتجات خاصة بالبشرة، حيث شاركت مع جمهورها  أن تناول الخضار وتغذية جسدها بالماء أمر ضروري لنظام جمالها الداخلي الأول لمعرفتها بأهمية دور العناية بالتغذية من نتائج مذهلة تظهر علي البشرة الخارجية . 

تحرص على وضع سيروم حمض الهيالورونيك والمرطب
 
يمكن أن يكون حمض الهيالورونيك منقذًا في الأيام التي تحتاج فيها البشرة إلى زيادة ترطيبها، وحمض الهيالورونيك هو شبيه بالإسفنجة يمتصّ الماء ويحافظ عليها داخل الجلد، فيبدو الوجه رطباً، نضراً ومشدوداً ،كما أنه مادة طبيعية تفرزها الخلايا نفسها المسؤولة عن إنتاج الكولاجين، لتؤمّن المرونة والليونة للجلد.

وتحرص الممثلة على الإلتزام بترطيب وجهها لإبقائه ناعمًا طوال اليوم. 

تضع واقٍ من الشمس وملمع شفاه في كل مرة تغادر فيها المنزل
 
أنهت كاتي روتينها للعناية بالبشرة بوضع واقٍ من الشمس وملمع الشفاه قبل الخروج من المنزل ، و تعتبر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والشفاه المرطبة مفتاحًا رئيسيًا لها، وأوضحت كاتي فى حوار صحفى لها :"عندما أغادر المنزل أتأكد من أنني اضع واقٍ من الشمس وملمع شفاه".