الجمعة 27 سبتمبر 2024

شريف خير الله: انتظر عرض حكاية "هدف نبيل" من مسلسل ورا كل باب (خاص)

شريف خير الله

فن5-10-2021 | 01:11

رحاب العوضي

كشف الفنان شريف خيرالله عن أحدث أعماله الذي يقوم بخوضها حالياً، وعن موعد انتهاء تصويره منها، وعن دوره في كل منهما وهم حكاية " هدف نبيل " من الموسم الثاني لمسلسل ورا كل باب، وحكاية " اللي خلف مامتش" من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر والتي يتم عرضها حالياً.

وقال " خيرالله ": أعمل حالياً علي تصوير حكاية "هدف نبيل" من الموسم الثاني لمسلسل ورا كل باب وتتضمن الحكاية 5 حلقات، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول ثلاث أصدقاء نشأوا في حي شعبي وأحوالهم المادية متوسطة ويقوم أحدهم بالتحايل علي أصدقائه ثم يسافر إلي خارج البلاد لمدة 20 سنة، ثم يعود مرة أخري ليرد لهم أموالهم الذي قام بأخذها عن طريق التحايل عليهم بعد أن أصبح مليونير، وأجسد فيه شخصية "غريب" الذي يقوم بالاحتيال علي أصدقائه وهم محمود البزاوي و صلاح عبدالله، وبدأت تصوير به منذ 5 أيام ومن المقرر أن أنتهي من تصويره خلال يومين.

"هدف نبيل" بطولة الفنانين صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وكوكبة من النجوم، إخراج مصطفي فكري، إنتاج سينرچي.

شريف خير الله

وتابع : ويعرض لي حالياً حكاية " اللي خلف مامتش" من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر، وأجسد فيه شخصية " جلال "  وهو صياد ولديه مركب صيد ومحل أسماك ويتوفي ويترك زوجته التي تجسدها سوسن بدر و أبنتين، ويقوم أخي الذي يجسد دوره الفنان  إيهاب فهمي بأخذ أرثهم.

"اللي خلف مامتش" بطولة الفنانين سوسن بدر، وإيهاب فهمي، ونهير أمين، وفتوح أحمد، وهناء الشوربجي، ورباب ممتاز، من تأليف مصطفي هشام، إخراج أحمد شفيق.

شريف خير الله

ويذكر أن آخر أعمال الفنان شريف خيرالله الذي شارك بها هو مسلسل "النهاية" كضيف شرف والعمل بطولة الفنانين يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، ومحمد لطفي، وسوسن بدر، ومحمود الليثي، ومحمد العمروسي، ومحمد جمعة، ومحمد مرزبان، من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرچي.